رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب سيدات مصر لتنس الطاولة يودعن بطولة العالم بعد السقوط أمام رومانيا

نشر
الأمصار

خسر منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة من رومانيا بنتيجة 3-0 ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة العالم للفرق المقامة بمدينة بوسان في كوريا الجنوبية.

ومثل مصر في المباراة كل من هنا جودة ودينا مشرف و يسرا حلمي، ليودع بذلك المنتخب البطولة.

وكانت سيدات الفراعنة قد تأهلن لدور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخهن في بطولة العالم للفرق عقب الفوز على تشيلي 0/3  في دور 32.

و قبلها منتخب السيدات من احتلال المركز الثاني في مجموعته بعد تحقيق الفوز بالمباراة الأولى على منتخب التشيك بنتيجة 3/1 يوم السبت الماضي قبل أن يخسر من المنتخب الفرنسي في المباراة الثانية بينما فاز على منتخب أوكرانيا بنتيجة 3/1 وأخيرًا الفوز على منتخب كرواتيا بنتيجة 3/0.

وتضم قائمة منتخب السيدات كلًا من، دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي ويسرا حلمي ومروة الهضيبي.

سيدات تنس الطاولة تحصد لقب البطولة العربية بعد الفوز على بطل البحرين

حصد فريق نادي إنبي لتنس الطاولة "سيدات - فرق" بطولة الأندية العربية للسيدات ، بعد تغلبه فى نهائي البطولة على بطل البحرين نادى عالى البحرينى " المصنف الثانى عربياً ، وذلك البطولة المقامة بمدينة الشارقة فى الإمارات العربية المتحدة ، خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير .

بتلك النتيجة يحصد فريق السيدات بنادى إنبى بطولة الأندية العربية للمرة الأولى فى تاريخه وخلال أول مشاركة رسمية للفريق .

شهدت المباراة النهائية أداء متميز ورائع لجميع لاعبات نادى إنبى “نادين الدولتلي، ريم العراقي، هنا إبراهيم، سارة إبراهيم، نهى يسري، وفاطمة علاء“.

وحرص مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة الأستاذ/ أيمن الشريعى عقب إنتهاء المباراة على تهنئة الفريق على الإنجاز الكبير الذى حققه بالبطولة اليوم والذى سيضاف لسجلات التاريخ الحافل بنادى إنبى .

فيما أعرب المهندس/ أحمد الخشاب عضو مجلس إدارة نادى إنبى والمشرف على لعبة تنس الطاولة ورئيس البعثة ، عن سعادته بالفوز بالبطولة، مؤكدًا بأن خبرات اللاعبين أسهمت في حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادى مشيدا بدور كل فرد فى منظومة تنس الطاولة .