رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي ضد نظيره برينتفورد، في المباراة المقرر اقامتها التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب "الاتحاد" في المباراة المؤجلة من الجولة الــ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

"إيدرسون، والكر، ستونز، دياس، أكانجي، رودريجو، بيرناردو، فودين، ألفاريز، بوب، هالاند".

تشكيل مانشستر سيتي

 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 53 نقطة، خلفًا لفريقي ليفربول المتصدر برصيد 57 نقطة وأرسنال الوصيف برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد برينتفورد في المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بعدما فقد نقطتين فى تعادله 1-1 على أرضه مع تشيلسي في نهاية الأسبوع، وهي النتيجة التي تركته في المركز الثالث.

وأثبتت الأرقام فشل فريق مانشستر سيتي فى مواجهات الكبار ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد التعادل أمام تشيلسي بنتيجة 1-1  بالجولة الـ 25 من مسابقة البريميرليج، على استاد الاتحاد.

حقق مان سيتي 4 تعادلات وخسر لقاءين وفاز فى مباراة وحيدة أمام كبار إنجلترا فى مسابقة البريميرليج الموسم الجاري، حاصدًا 7 نقاط من 21 نقطة ممكنة.

مان سيتي ضد برينتفورد

فى المقابل يدخل برينتفورد اللقاء على أمل إيقاف التراجع في مستواه خلال الأشهر القليلة الماضية والذي أدى إلى تواجده في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

استقبلت شباك برينتفورد 21 هدفًا في آخر عشر مباريات، وسجلوا 13 هدفًا. كما أنهم لا يملكون أفضل سجل خارج أرضهم، حيث يحتل المركز 15 بين جميع الفرق المشاركة.

بيب جوارديولا: مسيرتي لا تسمح لي بنصح هالاند

يرى مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن فريقه لم يقدم المطلوب منه في الشوط الأول، ليتعادل مع ضيفه تشيلسي (1-1) مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "كانت مباراة جيدة.. الشوط الثاني كان أفضل بكثير من الأول".

وواصل: "لم نتمتع بالإيقاع الصحيح في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قمنا بزيادة كل شيء، وكان الأداء جيدًا حقًا، لكننا لم نتمكن من الفوز".

وأضاف: "سنحت لنا الكثير من الفرص، كان يجب أن نسجل، لأننا كنا قريبين جدًا، لكن هذا هو الحال.. لمواجهة فريق بهذا المستوى، عليك أن تلعب لمدة 94 دقيقة.. اليوم لم يحدث ذلك".

وتابع: "أنا دائمًا إيجابي.. قام الفريق بكل شيء، وهذا يكفي.. سنواصل يوم الثلاثاء (أمام برينتفورد)، لن يلعب فريق آخر في اليوم ذاته، لأننا كنا في السعودية للفوز ببطولة العالم للأندية هناك.. سنحاول التعافي ولعب مباراة جيدة".

وتحدث جوارديولا عن كم الفرص، التي أهدرها نجمه إيرلينج هالاند أمام البلوز، قائلًا: "لقد لعبت لمدة 11 عامًا، وسجلت 11 هدفًا، لذا لا يمكنني تقديم الكثير من النصائح لإيرلينج".