رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دراما رمضان.. نادين نسيب نجيم تلفت الأنظار بصورة من مسلسل 2024

نشر
الملصق الدعائي لـمسلسل
الملصق الدعائي لـ"مسلسل 2024"

طرحت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، السبت، الملصق الدعائي لأحدث أعمالها وهو مسلسل يحمل اسم "2024".

وشوقت نادين نسيب نجيم الجمهور من خلال "البوستر" الذي ظهرت فيه إلى جانب الممثل محمد الأحمد وعلقت: "القضية بعد ما تسكّرت 2024 يُعرض خلال شهر رمضان المبارك".

وحققت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، نجاحًا باهرًا في عالم الدراما العربية، واشتهرت بأدوارها المتنوعة وقدرتها على تجسيد مختلف الشخصيات باحترافية عالية.

بدأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مسيرتها التمثيلية عام 2009، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من المسلسلات الناجحة.

خطوة حب (2009) هو أول مسلسل شاركت فيه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وحصلت على جائزة الموريكس دور عن دورها المميز، ولو (2014)، وهو مسلسل رومانسي حقق نجاحًا كبيرًا، ولعبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم دور البطولة فيه.

ثم تشيللو (2015)، وهو مسلسل تشويق وإثارة، نال إعجاب الجمهور وحصلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على جائزة أفضل ممثلة عن دورها، وسمرا (2016) مسلسل رومانسي اجتماعي، حقق نسبة مشاهدة عالية.

والهيبة (2017)، مسلسل اجتماعي نال شهرة واسعة، ولعبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم دور البطولة النسائية فيه، وخمسة ونص (2019) مسلسل كوميدي رومانسي، حقق نجاحًا كبيرًا وحصلت نادين على جائزة أفضل ممثلة، وصالون زهرة (2020) مسلسل كوميدي اجتماعي، نال إعجاب الجمهور وحقق نسبة مشاهدة عالية، ثم 2020 (2021) وهو مسلسل تشويق وإثارة، لعبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم دور البطولة فيه.

الملصق الدعائي لـ"مسلسل 2024"

الفنان محمد منير: الجمهور إكسير الحياة لا أرفض لقاءه

أحيا الكينج محمد منير حفلاً كبيرًا ليلة أمس بالقاهرة الجديدة بعد أن تجاوز أحزان فقدان شقيقته الكبرى، وقال الكينج فى تصريح له  إنه من أجل جمهوره الحبيب حرص على حضور الحفل والغناء مؤكدًا أن هذا الجمهور هو الذى صنع منير، وهو إكسير الحياة الذى يتنفس به وهو الطاقة التى تنعش حياته وتجعله قادرًا على العطاء والغناء فكيف يبتعد عنهم أو يرفض لقاءهم.

الكينج يرتدي الشال الفلسطيني

وارتدى الكينج الشال الفلسطيني، وغني لفلسطين وقال خلال ظهوره على المسرح إن فلسطين جزء من حقيقتنا ومن أمتنا العربية ومش هنتنازل عن أي قضايا عربية.

وغنا الكينج العديد من أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور، منها علموني عنيكي وغيرها من الأغنيات.

 حفل عيد الحب

وكان فريق شارموفرز أحيا الفاصل الثاني من حفل عيد الحب، في فاميلي بارك وتألق الفريق في تقديم أغنياته القديمة والحديثة، وهو الفريق الذي طرح قبل أيام قليلة فيديو كليب "على بالى"، ودارت فكرته فى إطار بسيط، عبر عن معنى كلماته، التى تصف حال شاب التقى بفتاة جميلة بطريق الصدفة، فجذبت انتباهه بملامحها البريئة، وطريقتها العفوية، فغيرت حياته، ولمست مشاعره، وصورتها لاتفارق خياله، وأصبح لايستطيع العيش من غيرها.