رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مروان خوري يطل على جمهوره في العراق بحفل غنائي.. الخميس

نشر
الأمصار

يطل النجم اللبناني مروان خوري، على جمهوره في حفل غنائي يوم الخميس 22 فبراير في أربيل بالعراق، حيث يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته الرومانسية المحببة لدى جمهوره.

 

 

كان تألق النجم اللبناني مروان خوري، مؤخرًا في العديد من الحفلات، حيث أحيا مؤخرًا، حفلاً غنائية في الأردن ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السادسة والثلاثون، وأحيا أيضاً حفلين في العراق، الأول كان فى مدينة بغداد، أما الثانى فكان في مدينة أربيل، وقدم خلالهما عددا كبيرا من أغنياته أبرزها، كل القصايد، يارب، كمل حياتك، مهلاً على قلبى.

 

مروان خوري يحيى حفلًا غنائيًا في دبي بمناسبة عيد الحب 13 فبراير


يحيى النجم اللبناني مروان خوري، حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الحب في دبى بالامارات، يوم 13 فبراير المقبل، حيث يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته الرومانسية المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.


النجم اللبناني مروان خوري، كان قد طرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "أنت كما أنت" على موقع يوتيوب، وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خوري.

 

مروان خوري يعقد قرانه "في سرية تامة"

 

احتفل الفنان اللبناني مروان خوري بعقد قرانه، في سرية تامة، على ندى رمال في قبرص، بعيدا عن الإعلام.

وقد حرص خوري وزوجته على أن يتكتما على تفاصيل الزواج بعيدا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه أصبح واضحًا حيث كان خوري في الكويت، ثم سافر إلى بيروت ليأخذ خطيبته من هناك، ليتوجها بعد ذلك إلى قبرص لتتم مراسم الزواج، وفقا لما أعلنه برنامج "ET بالعربي".

في سياق متصل، نشر رواد السوشيال ميديا صورا لمروان وندى من احتفالية أقيمت على شرف خطبتهما، وأشاروا إلى زواج الثنائي في قبرص، دون حضور أقارب أو أصدقاء.


وفي وقت سابق، قال مروان خوري في تصريحات سابقة لبرنامج "ET بالعربي": "أكيد فيه حبيبة دايما، بيكون الزواج اتجاه الى الاستقرار والأمان".

وأضاف عن شروطه التي يحرص على أن تتوافر في شريكة حياته أكد أنها يجب أن تكون محبة للموسيقى ومتفهمة للجو الذي بعيش فيه.

وأكد مروان: "لازم يكون عندها شخصيتها وعملها هذا حقها الشرعي ما بتاخده منك، بس في العلاقة انا شرقي ومتملك".