رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم أولى حفلات جورج وسوف ووائل جسار بكندا

نشر
 جورج وسوف
جورج وسوف

يحيى كل من سلطان الطرب الفنان الكبير جورج وسوف والفنان اللبنانى وائل جسار، أولى حفلات جولتهما الغنائية فى كندا مساء اليوم الجمعة بمدينة أوتاوا، وذلك احتفالا بعيد الحب، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهم.

وطرح مؤخرا سلطان الطرب الفنان جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان "نجم عالى"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية بتوقيع فريق عمل مصري مكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها ككليب وتظهر فيها ديمة قندلفت.

جورج وسوف ووائل جسار يحييان أولى حفلات جولتهما فى كندا اليوم

وطرح الفنان وائل جسار مؤخراً أغنية رومانسية بعنوان "حد يحينى"، على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات محمد الشافعى وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

كما طرح وائل جسار أيضاً أغنية بعنوان "لو تخاصمنى" على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات وألحان لؤى الجوهرى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

الفنان الأردني زهير النوباني السينما العراقية تنهل من عطاء أجيال متعاقبة

صرح الفنان الأردني زهير النوباني، أن السينما العراقية تنهل من عطاء أجيال متعاقبة.

وأضاف النوباني خلال حديث له: إن "الفن العراقي في نهضة جديدة، باتت ملامحها راسخة الجذور، تنهل من عطاء أجيال تعاقبت في الإبداع، متتالية منذ بدايات الفن العراقي الممتدة إلى مطلع القرن العشرين".

وأضاف، أن "مهرجان بغداد السينمائي الذي عقد مؤخراً يعد تأكيداً يرسخ قيم الفن ويسهم بإطلاق المواهب وتحقيق تطلعات الأجيال المتعاقبة التي تؤسس عمودياً في تاريخ الفن".
وتابع النوباني، أن "هذه المهرجانات المتنوعة والمتجددة تعطي هوية واضحة وراسخة للفن"، لافتاً، إلى أن "الأفلام القصيرة لها خصوصية فنية كبيرة ومهمة؛ لأنها تحتاج تكتيكاً وحرفيةً عاليةً في صناعة السينما".

سيلينا جوميز تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة Love On

حددت المغنية سيلينا جوميز يوم 22 من شهر فبراير الجاري، موعد لطرح أغنيتها السنجل الجديدة موعد طرح أغنيتها الجديدة Love On.

وكشفت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، عن كلمات من أغنيتها السنجل الجديدة، المقرر طرحها خلال أيام.

ونشرت سيلينا جوميز جملة من أغنيتها الجديدة، عبر خاصية الاستوري، علي حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات، والتي جاءت كالتالي: "الساعة، يا عزيزي اذهب إلى العمل. وردية ليلية، ولكن مع كل الامتيازات".