رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غياب 6 لاعبين للإصابة.. قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق سيلتا فيجو، والمقرر لها فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني. 

وشهدت قائمة برشلونة، عودة الثنائي المهاجم البرازيلي فيتور روكي وأورويول روميو، بعد غيابهم عن المواجهة الماضية أمام غرناطة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 3 - 3. 

وتواصل غياب كل من سيرجي روبرتو، فيران توريس، جواو فيليكس، بالدي، جافي وماركوس ألونسو، بداعي الإصابة. 

ويحتل برشلونة، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 61 نقطة. 

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي: 
 

تير شتيجن - جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - بيدري - ليفاندوفسكي - رافينيا - إيناكي بينا - كريستينسن - فيرمين لوبيز - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - جول كوندي - لامين يامال - كاسادو - كوشين - كوبارسي - مارك جويو -  فورت - فيتور روكي - اورويول روميو. 

 

قائمة برشلونة

صراع محتمل بين برشلونة والبايرن.. بعد اقتراب رحيل توخل وتشافي

 

صراع محتمل بين برشلونة وبايرن ميونخ خلال الأيام المقبلة، كشفت عنه تقارير بسبب التعاقد مع مدرب البافاري السابق هانزي فليك، فى ظل رغبة كل منهما فى التعاقد مع مدير فنى جديد فى الموسم المقبل.

برشلونة والبايرن

وسيغادر تشافي هيرنانديز برشلونة فى نهاية الموسم الحالى، فى الوقت الذى يفكر فيه بايرن ميونخ بشكل جدى فى إقالة مدربه الحالى توماس توخيل بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق خلال الفترة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية اسبانية عن قيام الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني بعرض نفسه علي مسئولي برشلونة لتولي تدريب الفريق خلفا للاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي والذي قرر الرحيل عن البارسا نهاية الموسم. 

 

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية، عن قيام توماس توخيل عبرض نفسه على برشلونة لتدريب الفريق، مستقبله مع بايرن ميونخ غير مضمون وتحرك المقربون منه لتمهيد الطريق في حال تمت إقالته من بايرن.

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحالي، قد قرر الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الكتالوني لعدم قدرته على إستكمال مشواره في ظل الوضع السيء الذي يمر به البلوجرانا على مستوي النتائج والتدعيمات. 

يمر فريق برشلونة بحالة من التخبط على مستوي النتائج في الدوري الإسباني، أخرها التعادل مع غرناطة 3-3 بالجولة الـ 24 من مسابقة الليجا، ليرفع رصيده إلي النقطة 51 في المركز الثالث بجدول الترتيب، متأخرًا بـ 10 نقاط عن الريال المتصدر و5 نقاط عن جيرونا الوصيف.