رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات تفوز على مصر في بطولة العالم لكرة القدم الشاطئية

نشر
الأمصار

فاز المنتخب الإمارات على نظيره المصري (2-1)، مساء اليوم الخميس على الملعب الرملي في دبي، ضمن المجموعة الأولى لبطولة العالم لكرة القدم الشاطئية.

 

 

وافتتح وليد بشر، التسجيل لمنتخب الإمارات في الدقيقة 8، ثم عزز علي محمد تقدم الأبيض بالهدف الثاني في الدقيقة 16، وأحرز هدف المنتخب المصري، حسام باولو، في الدقيقة 34.

وسبق المواجهة العربية اليوم، فوز المنتخب الإيطالي على المنتخب الأمريكي (3-1)، ضمن المجموعة نفسها.

 

واحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب الإيطالي.

وحل المنتخب المصري في المركز الثالث بلا نقاط، فيما تتذيل الولايات المتحدة الأمريكية الترتيب بفارق الأهداف.

يذكر أن مباريات غدا الجمعة، تلتقي فيها كولومبيا مع اليابان، والبرتغال مع المكسيك، والسنغال مع بيلاروسيا، والبرازيل مع عمان.

 

منتخب الشباب المصري للطائرة الشاطئية يفوز على تايلاند في بطولة العالم

فاز منتخب شباب مصر الكرة الطائرة على نظيره التايلاندى صاحب الأرض والجمهور 2/0 فى ثانى مواجهاته ببطولة العالم بتايلاند.

وتلقى منتخب شباب الطائرة الخسارة فى ضربة البداية أمس الأربعاء أمام بولندا بنتيجة 2/0 أيضا.

 

وتضم قائمة اللاعبين واللاعبات كلا من.. مازن ماجد ويوسف محمد زكى وندى حمدى وحبيبة وجيه ، كما تضم البعثة عاطف عادل المشرف على المنتخبات والمدرب إسلام عكاشة.

 

وتوجهت البعثة إلى تايلاند مساء الاثنين الماضى، استعدادا لانطلاق المنافسات.

 

ومن ناحية أخرى وافقت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة على اعتماد الميزانية والحساب الختامى، وذلك خلال انعقاد العمومية العادية مؤخرا بالقاعة الرئيسية رقم (1) باللجنة الأولمبية المصرية.

 

كما شهدت العمومية تكريم منتخب السيدات الحاصل على فضية أفريقيا مؤخرا، فضلا عن تواجد بعض لاعبى منتخب الرجال الحاصل على أفريقيا وتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

بطولة العالم للكبار:


 في سياق آخر، أسفرت قرعة مباريات "بلاى أوف" نهائيات دوري "رجال" الكرة الطائرة عن مواجهة الأهلي للطيران وسموحة مع سبورتنج وطلائع الجيش مع بتروجت والاتحاد السكندري مع الزمالك في دور الثمانية بنظام الـ best of 3.
 

احتل المنتخب المصري الأول لرجال الكرة الطائرة، بقيادة مديره الفني حسن الحصري، المركز الـ19 في بطولة العالم المقامة بدولتي سلوفينيا وبولندا، خلال الفترة من 26 أغسطس آب إلى 11 سبتمبر الماضي، وذلك بعدما ودع البطولة التي تضم 24 منتخبًا من الدور الرئيسي.

وحل الفراعنة في هذا المركز، عقب تذيلهم ترتيب المجموعة السادسة، بعد الخسارة أمام هولندا بثلاثية نظيفة، وإيران بنتيجة 3 - 1، والأرجنتين بنتيجة 3 - 2.