رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل دورة كلباء للألعاب الشاطئية 2023

نشر
الأمصار

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة كلباء للألعاب الشاطئية، تفاصيل النسخة الثالثة التي تقام فعالياتها على شاطئ مدينة كلباء من 16 إلى 24 نوفمبر الجاري، بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي، ورعاية الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة.

وتشتمل الدورة على 7 ألعاب رياضية، وهي كرة القدم، وكرة السلة "3×3"، الطائرة، الترايثلون، الألعاب المائية، ألعاب الدفاع عن النفس، والريشة الطائرة، ويصل أجمالي الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى إلى 600 ألف درهم.

وتم الكشف عن التفاصيل في المؤتمر الصحفي الذي عقد بجامعة كلباء اليوم الثلاثاء، بحضور عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبد الملك محمد جاني، نائب رئيس المجلس، ورئيس اللجنة المنظمة، والمستشار عمر بن حنيفة، عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة المنظمة، وراشد سعيد الكندي، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وعبد الله الأميري، نائب الرئيس، والدكتور ياسر عمر الدوخي، مدير الدورة.

وأشار عيسى هلال إلى أن دورة كلباء للألعاب الشاطئية باتت ناجحة بكل المقاييس، بفضل ما يتوفر لها من اهتمام عطفا على مكانة الرياضة في الإمارة، وحرص المجلس على تهيئة كل العوامل التي تسهم في تميزها.

الدورة يمهد لها مقومات النجاح من أجل تشريف الإمارات

وأكد عبد الملك جاني، أن الدورة يمهد لها مقومات النجاح بجانب حرص مجلس الشارقة الرياضي على الاهتمام بكل التفاصيل التي تقود إلى نسخة مميزة على غرار النسختين السابقتين.

وقدم الدعوة إلى أهالي مدينة كلباء بشكل خاص والرياضيين بالإمارة بشكل عام للاستمتاع بفعاليات الحدث الكبير الذي يضم ألعاب مميزة، وكان للإمارة السبق في تنظيم مثل هذا الحدث سواء على مستوى الإمارات أو خارجيا.
وأكد تضافر الجهود لتكون الدورة على أعلى مستوى من كافة النواحي، وتحظى بإشادة وتقدير الجميع، مختتما أنه ستكون هنالك مفاجآت وعروض جماهيرية تسهم في إضفاء أجواء رائعة على مدار أيامها.

كما استعرض ما تشمله النسخة الثالثة من الألعاب المصاحبة، بجانب بعض التفاصيل الفنية، مؤكدا التنسيق مع المؤسسات والإتحادات الرياضية بخصوص الألعاب، وتتضمنها الدورة بجانب وضع اللوائح الخاصة بالفرق واللاعبين وتحكيم المنافسات الخاصة بالبطولة.