رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إبراهيم حسن: من يريد أن يرتدي قميص منتخب مصر لابد أن يكون على قدر المسئولية

نشر
الأمصار

قال إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، إنه سعيد بتواجده وشقيقه حسام على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر.

إبراهيم حسن خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد للفراعنة، اليوم الخميس: "سعداء بتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، البلد التي نحبها ونعشقها أنا وحسام حسن، خصوصا وأننا مثلنا المنتخب أفضل تمثيل وحققنا كل البطولات ووصلنا إلى كأس العالم".

وأضاف: "نريد أن يعي الجميع أنني وحسام حسن ندرك قيمة قميص منتخب مصر وأن أي لاعب لابد أن يدرك أن المنتخب ليس نزهة أو رحلة ولكن مسئولية كبيرة، وسنقوم بنقل الخبرات والمسئولية لجميع اللاعبين".

وأكمل إبراهيم حسن: "أنا وحسام قادرين على تحمل المسئولية وأن نحقق آمال الجماهير المصرية، ونعد الجميع بأن نكون على قدر المسئولية".

وأردف: "نتمنى أن تلتف كافة الجماهير المصرية خلف المنتخب وأن تكون جميع مباريات المنتخب ممتلئة بالجماهير وأن يكون الجميع يد واحدة ويكون هناك إنكار للذات".

ووجه رسالة للاعبين، قائلا: "من يريد أن يرتدي قميص المنتخب لابد أن يكون على قدر مسئولية المنتخب، نحترم جميع اللاعبين سواء المحترفين أو اللاعبين في الدوري المصري، والجميع بالنسبة لنا على مسافة واحدة".

وأتم: "ليس لدي أن وحسام مشكلة مع أي لاعب أو أي فرد في المنظومة الرياضية، ونتمنى المساندة من الجميع لتحقيق آمال الشعب المصري".

وكان اتحاد الكرة أعلن خلال الأسبوع الماضي تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث تم توقيع العقود يوم الإثنين الماضي.

وجاء تعيين حسام حسن بعد توجيه الشكر لفيتوريا، عقب توديع الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 إثر الهزيمة أمام الكونغو بركلات الجزاء الترجيحية.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن على تولي تدريب منتخب مصر، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات وآمال الجماهير المصرية.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر:
حسام حسن - المدير الفني

إبراهيم حسن - مدير المنتخب

طارق سليمان - مدرب عام

محمد عبد الواحد - مدرب

سعفان الصغير - مدرب حراس

وليد بدر - مدير إداري

مانويل باريونوفو - مدرب أحمال