رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانويل نوير: نتحمل مسؤولية الخسارة أمام لاتسيو

نشر
الأمصار

علق مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، عن سقوط فريقه أمام لاتسيو (1-0)، مساء أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال نوير في تصريحات عقب المباراة بحسب ما نقل الموقع الرسمي لبايرن: "لا نمر بفترة سهلة، كنا نعلم بأن الأمور لن تكون سهلة، ومع ذلك قدمنا الشوط الأول بصورة مميزة وخلقنا الفرص، لكننا ارتكبنا الخطأ في بداية الشوط الثاني".

وأضاف: "نتحمل مسؤولية ذلك، يمكن الشعور بالتوتر، وهناك أسئلة مطروحة بشأن أسباب ذلك، علينا التماسك ولعب المباراة المقبلة أمام بوخوم بأفضل صورة ممكنة".

وتابع: "نريد المشاعر الإيجابية، من الصعب إيجاد الكلمات الصحيحة، نحتاج إلى الانتصارات والتي ستعود، نحن مسؤولون عن أنفسنا في أرض الملعب، نخوض مباراة خارج أرضنا في روما في دوري الأبطال وهي أكبر مسابقة ممكن التواجد بها".

وأتم: "الحافز يجب أن يكون متواجدا بنسبة 100%، كان يجب أن نتطلع لمباراة مثل تلك، قائمة الفريق تمنحني الأمل، أنا أعرف شخصية اللاعبين ويجب استعادة المستويات الجيدة ومساعدة بعضنا البعض والتحدث كثيرا، ولن نعود سوى بالعمل الجاد".

وحقق فريق «لاتسيو» فوزًا غاليًا على «بايرن ميونخ» بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر، من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وجاء هدف لاتسيو الوحيد عن طريق تشيرو إيموبيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وخلال الـ45 دقيقة الأولى لم يسدد بايرن ميونخ أي كرة بين القائمين والعارضة على مرمى أصحاب الملعب من 7 محاولات، بينما هدد فريق لاتسيو مرمى الضيوف بتسديدة بين القائمين والعارضة، نجح مانويل نوير في التصدي لها، وفي الشوط الثاني تفوق أصحاب الملعب بعدما تلقى أوباميكانو مدافع البايرن بطاقة حمراء في الدقيقة 67 وحصول لاتسيو على ركلة جزاء سجلها إيموبيلى في الدقيقة 69.

وبدأ توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ مواجهة لاتسيو الإيطالي، بالتشكيل التالي.. تشكيل بايرن ميونخ: نوير؛ مزراوي، كيم، أوباميكانو، جيريرو؛ كيميش، جوريتزكا؛ ساني، مولر، موسيالا؛ كين.

وجاءت اختيارات ماوريسيو ساري مدرب لاتسيو كالتالي: بروفيديل؛ ماروسيتش، جيلا، رومانيولي، هيساي؛ جندوزي، كاتالدي، لويس ألبرتو؛ إيساكسن، إيموبيلي، فيليبي أندرسون.