رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يعلن تشخيص إصابة موراتا دون تحديد مدة الغياب

نشر
الأمصار

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني طبيعة الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق ألفارو موراتا فى مواجهة إشبيلية بالدوري، والتي خسرها الأتلتى بهدف نظيف.

وقال أتلتيكو فى بيانه، "عاني ألفارو موراتا من كدمة فى العظام والتواء فى الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى"، ولم يحدد البيان مدة علاج اللاعب والتي سيغيب خلالها عن الفريق.

 

ويحتل أتليتيكو المرتبة الرابعة برصيد 48 نقطة وسيلعب ضد لاس بالماس في الجولة المقبلة من الليغا، قبل أن يحل ضيفاً على إنتر ميلان الإيطالي فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 20 فبراير.

وحقق فريق إشبيلية فوزا صعبا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدورى الإسبانى لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجارى 2023-24.

جاء هدف الفريق الأندلسي الوحيد في الدقيقة 15 عبر اللاعب روميرو من ضربة رأسية مميزة.

وزادت معاناة أتلتيكو مدريد بعدما غادر المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد الملعب وهو يبكي فى الشوط الثاني بعد تعرضه لإصابة في الركبة، وعاد إلى غرفة الملابس، حيث سيجري الفحوصات الطبية للوقوف على طبيعة الإصابة.

 

 

أتلتيكو مدريد يخسر أمام بيلباو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

سقط "أتلتيكو مدريد" في فخ الهزيمة أمام "أتلتيك بيلباو"، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

وأحرز هدف أتلتيك بيلباو، اللاعب أليكس بيرينجور، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء. 

وستُقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء الخميس، 29 فبراير الجاري، على ملعب "سان ماميس"، معقل فريق أتلتيك بيلباو.

وتأهل أتلتيكو مدريد لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق إشبيلية، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

فيما أطاح أتليتك بيلباو بمنافسه برشلونة، بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

أول تعليق من "أنشيلوتي" بعد تعادل الريال مع أتلتيكو مدريد في الليجا

أبدى الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" مدرب ريال مدريد، رضاه عن أداء لاعبيه رغم التعادل (1-1) في الديربي ضد "أتلتيكو مدريد"، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.