رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم «Wonka» تتجاوز 574 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم «Wonka» إلى 574 مليونًا و302 ألف دولار عالميًا، منذ طرحه يوم 15 ديسمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مُدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 202 مليون و902 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و371 مليونًا و400 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka في افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشيكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.

فيلم Wonka من بطولة كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داي، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.

فيلم «The Beekeeper» يتخطى 125 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات  فيلم الأكشن «The Beekeeper» إلى 125 مليونًا و327 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 12 يناير الماضي، العمل وصلت مدته إلى ساعة و45 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Beekeeper بين 52 مليونًا و227 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و73 مليونًا و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم The Beekeeper يدور حول الحملة الوحشية التي يقوم بها رجل للانتقام، جانب وطني بعد أن تم الكشف عن أنه عميل سابق لمنظمة قوية وسرية تعرف باسم "مربي النحل".

فيلم The Beekeeper من بطولة جيسون ستاثام، إيمي رافير لامبمان، بوبي نادري، جوش هوتشرسن، جيريمي آيرونز، ديفيد ويتس، مايكل إيب، تايلور جيمس، فيليسيا رشاد، جيما ريدجريف، ومن إخراج ديفيد آير، ومن تأليف كورت فيمر.

موعد طرح فيلم تايلور سويقت "The Eras Tour" على منصة ديزني بلس

يطرح فيلم المغنية العالمية "تايلور سويفت"، الذي يحمل اسم "Taylor Swift: The Eras Tour" على منصة ديزني بلس، يوم 15 مارس المُقبل، وتم التأكيد على أنه يختلف عن النسخة التي طرحت في دور العرض حول العالم.

ووفقًا للتقارير، تقوم Disney + ببث مقطع "Taylor's Version" من الفيلم، والذي يتضمن أداء "Cardigan" وأربع أغانٍ صوتية تم تسجيلها ولكن تمت إزالتها من النسخة التي عرضت في السينما للفيلم.

وكان حصل الفيلم الوثائقي الموسيقي Taylor Swift: The Eras Tour على تقييم وصل إلى 100% من قبل 52 ناقدًا عالميًا، و99% من قبل أكثر من 1000 مشاهد معتمد، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

إيرادات فيلم "Wish" تتجاوز 240 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد "Wish"، إلى 240 ملايين و 165 ألف دولار، مُقابل ميزانية وصلت إلى 200 مليون دولار، مُنذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.