رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانويل نوير: قدمنا أحد أسوأ مستوياتنا في أهم يوم

نشر
الأمصار

انتقد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، المستوى الباهت الذي قدمه فريقه في الخسارة بثلاثية نظيفة أمام مضيفه باير ليفركوزن، مساء أمس السبت، في قمة مباريات الجولة رقم 21 من الدوري الألماني.

وقال نوير في تصريحات، عقب المباراة بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورت ألمانيا"، "قدمنا أحد أسوأ مستوياتنا في أهم يوم، ليس هكذا نقف أمام خصم مثلهم، لم نقدم الكثير، وهذا أمر مرير".

وأضاف "أردنا الدفاع بعدوانية بداية من خط الهجوم، والاعتماد على 3 لاعبين في قلب الدفاع، ولم نتوقع أن يكون ليفركوزن قويا للغاية في تشكيلته، توقعنا شخصية مختلفة وحضرنا أنفسنا جيدا للمباراة، ولكن لم نظهر المستوى".

وأتم الحارس الدولي تصريحاته "على كل لاعب في البايرن أن يشعل الحماس بداخله، ويحضر ذلك إلى أرض الملعب، على كل لاعب التفكير في ذلك والنظر إلى نفسه".

وحسم فريق باير ليفركوزن مواجهة بايرن ميونخ، بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "باى آرينا"، في قمة مباريات الدورى الألماني، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين.

جاء الهدف الأول عبر اللاعب جوسيب ستانيسيتش في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 عزز أليكس جيرمالدو الفوز بهدف ثان، ثم في الدقيقة 95 سجل أصحاب الأرض الهدف الثالث عبر اللاعب جيريمي فريمبونج.

وبهذه النتيجة، يتصدر باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة جمعها من 21 مباراة محققا 17 انتصارا و4 تعادلات، ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن.

 

وفى المقابل، يأتى بايرن ميونخ فى وصافة جدول الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، ليبتعد بفارق 5 نقاط خلف ليفركوزن، حيث حقق الفريق البافارى 16 انتصارا وتعادلين و3 هزائم.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: في حراسة المرمى: مانويل نوير/ خط الدفاع: نصير مزراوي، أوباميكانو، كيم مين جاي، داير/ خط الوسط: موسيالا، جوريتزكا، بافلوفيتش/ خط الهجوم: هاري كين، ليروي ساني، بوي.

يعتبر باير ليفركوزن الفريق الألماني الوحيد فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، خلال الموسم الحالي، الذى لم يتلق أى هزيمة خلال الموسم.

ونجح فريق باير ليفركوزن في مواصلة نتائجه الرائعة وانتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على مضيفه دارمشتات بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ميرك ستاديون آم بولينفالتور"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الألماني.

وتغلب فريق بايرن ميونخ على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-1، فى المباراة المثيرة التى أقيمت على ملعب "إليانز أرينا" ضمن مباريات الجولة الـ 20 بالدوري الألماني.