رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب يؤكد غياب محمد صلاح عن مباراة بيرنلي

نشر
الأمصار

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على غياب الدولي المصري محمد صلاح، عن مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح، قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مباراة مصر أمام غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبيل المباراة: "محمد صلاح يسير في الاتجاه الصحيح، نأمل أن يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، عودته ستكون أما الأسبوع القادم أو الأسبوع الذي يليه، لكن حتى الآن لا نعرف".

وأضاف: "محمد صلاح يستهدف العودة أمام برينتفورد".

وعن إصابة ألكانتارا قال: "بدا رائعًا في التدريب، لعب بضع دقائق ولديه مشكلة في العضلات، لا نعرف إصابته على المدى البعيد، حقًا ليست أخبارا جيدة بالنسبة له ولنا".

وواصل: " أتوقع جاهزية تياجو هذا الموسم مرة أخرى، إصابته ليست خطيرة".

وكشفت صحيفة "تايمز" أن تياجو ألكانتارا تعرض لإصابة عضلية في أول مباراة يشارك بها عقب عودته من إصابة طويلة أبعدته 10 أشهر عن الريدز، ليتأكد غيابه مرة أخرى، في انتظار الفحوصات الطبية وإعلان ليفربول الرسمى عن التفاصيل.

ويعاني ليفربول من غياب لاعب خط وسط الفريق المجري دومينيك سوبوسلاي، لفترة تصل إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة.

ويستضيف ليفربول نظيره بيرنلي، في تمام الخامسة من مساء غدًا السبت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع 24 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعثر قطار ليفربول في الجولة الماضية أمام آرسنال بالخسارة (1-3)، لتصبح صدارته للبريميرليج مهددة من المنافس مانشستر سيتي، لذلك فهو يدخل مباراة بيرنلي بهدف الفوز ولا بديل عنه.

ويحتل ليفربول حاليًا صدارة البريميرليج برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف الذي لعب مباراة أقل، بينما يأتي بيرنلي في المركز المركز الـ19 برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي:

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 هو يوم السبت الموافق 10 فبراير/شباط على ملعب أنفيلد.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً (18:00) بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً (17:00) بتوقيت القاهرة.