رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة شمس الكويتية: الراحة والهدوء لا يقدران بثمن

نشر
شمس الكويتية
شمس الكويتية

أكدت الفنانة شمس الكويتية، على أن الراحة والهدوء لا يقدران بثمن. 

وفي وقت سابق قالت شمس الكويتية خلال حوارها مع القاهرة 24: أنا لا أندم عما أقوله؛ لأنني أعبر عن آرائي التي أؤمن بها وأشعر بالراحة مع نفسي ومتصالحة معها، وبالتالي أنا إنسانة حرة طبيعية، ومن لا يحبني ليس ملزما بسماعي إطلاقا ودعمه أو انتقاده لي لن يؤثر معي وليس مهما.

وأضافت شمس الكويتية: آراء الناس ليست أزمة بالنسبة لي، الأزمة الحقيقية عندما يخسر الإنسان نفسه الحقيقية وأين حياتك عندما تهتم برأي الجيران أو من حولك؟ هل هذه حياة طبيعية؟ هناك أشياء أكثر أهمية من رأي من حولك مثل الفقراء والمرضى الذين يعيشون في معاناة يومية.

أنغام تُحيي ثالث حفلات مهرجان فبراير الكويت

تحيى النجمة "أنغام"، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، اليوم الخميس، وتُقدم خلال الحفل باقة مُميزة من أشهر أغنياتها المُحببة لدى جمهورها في الكويت والوطن العربي، ويشاركها في الحفل المطرب فؤاد عبد الواحد.

يُذكر أن آخر أعمال النجمة أنغام، هي أغنية "خليني شوية"، التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع خالد عز.

وتضمنت كلمات أغنية "خليني شوية" "من أول ما ابتدينا في الكلام، من أول لمسة بينا في السلام، أنا قلبي حس يومها أوام أوام، إحساس غريب صعب أقوله، وكأني عشت الموقف ده زمان، حسيت كان روحي واخدة على المكان، كل اللي جوا مني في عيني بان، ما أنا عشت ليك عمري بطوله، حبيتك من كلمة ونظرة عين، حبيتك قبل ما أقابلك بسنين، ولقيتك من بدري أنا بستناك، حبيتك من كلمة ونظرة عين، حبيتك قبل ما أقابلك بسنين".

حفلات فبراير الكويت 2024 هي سلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام سنويًا في الكويت خلال شهر فبراير، وتعتبر هذه الحفلات من أهم الأحداث الثقافية والترفيهية في البلاد، حيث تستقطب الآلاف من الجماهير وتضم مجموعة متنوعة من الفنانين المحليين والعالميين.

نفاد تذاكر حفل ماجد المهندس بمهرجان فبراير الكويت

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن نفاد تذاكر حفل الفنان ماجد المهندس، المرتقب يوم 9 فبراير الجاري، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت. 

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، بوستر حفل ماجد المهندس بمهرجان فبراير الكويت، معلنة عن بيع التذاكر بالكامل للجمهور. 

ويحيي ماجد المهندس، حفلا غنائيا ساهرا ليلة الجمعة 9 فبراير، على مسرح الأرينا كويت، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت.