رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة شمس الكويتية أكلت آيس كريم بـ100 ألف دولار

نشر
الفنانة شمس
الفنانة شمس

أثارت الفنانة شمس الكويتية  الجدل، مؤخرا، بكشفها عن جوانب خفية من حياتها الشخصية، ونشرت عبر تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو، كشفت قالت خلاله إنها أنفقت أموالا طائلة من أجل تدليل نفسها، ولو ادخرت هذه الأموال كان في إمكانها شراء بلد كاملة.

وأشارت شمس الكويتية في المقطع إلى أنها ذات مرة سافرت إلى العاصمة الإيطالية روما، من أجل تناول آيس كريم رفقة حبيبها السابق وتكلفت الرحلة إلى روما 100 ألف دولار، وكانت أحيانا تسافر إلى باريس لتناول وجبة العشاء فقط.

وأوضحت شمس في الفيديو أن شخصيتها تغيرت كثيرا عن البدايات، إذ كانت في الماضي تحب أن تسعد نفسها مهما كلفها الأمر، ولا تشكل أفعالها الحالية نسبة الـ1% من أفعال الماضي.

وفي ختام الفيديو وصفت شمس أفعال البدايات بالسخيفة قائلة: "ما أسخفني.. كنت أعتقد أن هذا حب الذات".

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية خاضت تجربة التمثيل لأول مرة عبر مسيرتها الفنية في رمضان 2023 من خلال مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، والذي شارك في بطولته حنان مطاوع وأحمد السعدني، وأحمد فهمي، وتعرض العمل لانتقادات كثيرة وقت عرضه.

إيرادات فيلم "The Hunger Games" تتجاوز 315 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds"، إلى 315 مليونًا و612 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 17 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 153 مليونا و612 دولارا بشباك التذاكر الأمريكي، و162 مليونًا دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبي طموح، والذي أصبح في النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

الجزء الأول من الفيلم من تأليف وإخراج جارى روس، ومن بطولة جنيفر لورنس وجوش هتشرسون وليام هيمسورث وويلو شيلد واليزابيث بانك وويس بينتلي وستانلي لوتسي.

وفي هذا السياق وصلت إيرادات فيلم "Aquaman"، الذي طُرح تحت اسم "Aquaman And The Lost Kingdom"، إلى 13 مليون و700 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الجاري.

فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيى عبد المتين الثاني).