رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيل فودين: ربما يكون هذا أفضل مستوى لي بقميص السيتي

نشر
الأمصار

علق فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، على فوز فريقه خارج أرضه على حساب برينتفورد (3-1)، أمس الإثنين، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب الدولي الإنجليزي دور البطولة في المباراة بعدما تمكن من إحراز ثلاثية "هاتريك"، بعدما كان السيتي متأخرا في النتيجة.

وأبرز الموقع الرسمي للنادي تصريحات فودين، الذي قال: "كنا ندرك مدى خطورة برينتفورد، لأنهم فريق رائع، ولهذا كان يتحتم علينا إظهار رد فعلنا بعد تقدمهم في النتيجة، وأظن أننا قمنا بذلك على نحو جيد عبر التحكم في المباراة".

وأشار إلى تحلي لاعبي فريقه بالهدوء والثقة في قدرتهم على العودة، مضيفا: "كانت هناك مراحل صعود وهبوط، لكننا لعبنا بشكل جيد أثناء تأخرنا وتحلينا بالصبر".

وأكد أن برينتفورد استطاع تضييق المساحات، وهو ما قابله السيتي بالسيطرة والصبر، فضلا عن صناعة العديد من الفرص، وهو الأمر الذي مكن الفريق من تسجيل 3 أهداف.

وثمّن فودين توقيت هدف التعادل، الذي جاء في آخر لحظات الشوط الأول، وهو ما ساعد الفريق على دخول الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة.

وأعرب اللاعب الشاب عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه في المباراة، مضيفا: "ربما يكون هذا أفضل مستوى لي بقميص السيتي، وأحاول التحسن باستمرار".

مانشستر سيتي يُحقق فوزًا مُثيرًا على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

استطاع "مانشستر سيتي" أن يفسد تقدم "برينتفورد" عليه في مباراتهما، الإثنين، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعدما تأخر السيتي بهدف في الدقيقة 21، سجل فيل فودين ثلاثية "هاتريك"، قادت الضيوف للفوز (3-1).

وأصبح المان سيتي ثاني فريق يحقق الفوز في 4 مباريات متتالية خارج أرضه بعد تأخره في النتيجة، وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وكان مانشستر يونايتد حقق ذلك بين سبتمبر/أيلول وديسمبر/كانون الأول 2020، لكنه وصل إلى 6 انتصارات متتالية خارج الديار بعد التأخر في النتيجة.

كما أشار المصدر ذاته إلى فقدان برينتفورد 26 نقطة هذا الموسم في مباريات كان متقدما خلالها في النتيجة، أكثر من أي فريق آخر.

الغريب أن برينتفورد تجاوز عدد النقاط التي أهدرها بعد التقدم في النتيجة، في موسميه السابقين مجتمعين، حيث أهدر 23 نقطة فقط.