رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض برازيلي مشروط لضم نجم اتحاد جدة

نشر
الأمصار

تلقى إيجور كورونادو صانع ألعاب اتحاد جدة عرضا مفاجئا من أحد أندية الدوري البرازيلي.
 


ويعيش كورونادو حاليا حالة من التوتر داخل نادي الاتحاد بسبب غموض مستقبله.

ويمتلك "العميد" حاليا 10 لاعبين أجانب ويستهدف التخلص من ثنائي محترف لضبط القائمة.

ويفضل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو التخلص من كورونادو ومواطنه حارس المرمى مارسيلو جروهي، الأمر الذي يتعارض مع رغبة الإدارة التي تفضل رحيل رومارينيو.

 

 

وبحسب شبكة "ge globo" البرازيلية فإن نادي كورنثيانز يسعى للتعاقد مع إيجور كورونادو لكن من دون أي تكلفة.

وأشارت الشبكة البرازيلية إلى أن إدارة كورنثيانز أبلغت وكيل أعمال كورونادو بأن النادي سيتحرك صوب اللاعب حال فسخ عقده مع الاتحاد فقط.

يذكر أن كورونادو انضم لصفوف "النمور" في صيف 2021 قادما من الشارقة الإماراتي في صفقة تخطت حاجز ال10 ملايين يورو.

اتحاد جدة يتأهل لنصف نهائي الكأس على حساب الفيصلي

حسم فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن الدولي المصري أحمد حجازي، تأهله للدور نصف النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، بعدما تغلب على نظيره الفيصلى بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد.

الفيصلى ضد الاتحاد

افتتح عبدالرزاق حمد الله التهديف لصالح الاتحاد فى مرمى الفيصلى بالدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء، وأضاف نجولو كانتى الهدف الثانى فى الدقيقة 54 من زمن المباراة.

 

ونجح النجم المصرى أحمد حجازى فى تسجيل ثالث أهداف اتحاد جدة فى الدقيقة 68، ثم اختتم المدافع المصري الرباعية من ضربة رأسية رائعة فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وعاد أحمد حجازي لقيادة دفاع الاتحاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023، حيث شارك النجم المصري في مباراة اليوم عقب قيده في قائمة اللاعبين المحترفين الثمانية للعميد.

 

 

وتأهل الاتحاد إلى ربع النهائي بعد طريق صعب، عبر خلاله فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي (1-1)، و تجاوز الفيحاء في دور الـ16 بفوز سهل (3-0) .

فيما صعد الفيصلي إلى هذا الدور، بعدما تجاوز النجمة بنتيجة (3-0) في مباراة دور الـ16، بعدما قهر الطائي في دور الـ32 بثنائية نظيفة.

ويعود أحمد حجازي لقيادة دفاع الاتحاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023، حيث يشارك النجم المصري في مباراة اليوم عقب قيده في قائمة اللاعبين المحترفين الثمانية للعميد.

ويفتقد الاتحاد نجمه الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي في المباراة بسبب أدائه برنامجًا بدنيًّا خلال الفترة الحالية، وعدم عودته للتدريبات الجماعية للفريق، حسبما أعلن النادي.

وتأهلت أندية الهلال (حامل اللقب) والنصر والخليج إلى نصف النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين، في انتظار الفائز من الفيصلي والاتحاد.