رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد البوستر الرسمي لفيلم ميلي بوبي براون "Damsel" المُقبل

نشر
الأمصار

طرحت المنصة الأمريكية "نتفليكس"، صورة البوستر الرسمي الأول لفيلم الخيال القادم بعنوان "Damsel"، بطولة النجمة العالمية ميلي بوبي براون، وإخراج كارلوس فريسناديو، ومن تأليف دان مازو، والمُقرر أن يُطرح في أكتوبر المُقبل.

وسبق وكشف القائمون على مسلسل الحركة والغموض Sleeping Dogs، للنجم العالمي راسل كرو، منذ أيام عن التريلر الأول للمسلسل المقرر عرضه في مارس المقبل عبر منصة نتفليكس الأمريكية، ليعود من جديد كرو بعد ابتعاد طويل عن الشاشات.

Damsel

وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان "Razzie Awards الترشيحات النهائية للأعمال السينمائية الأسوأ في الدورة الـ44 من المهرجان، وذلك عبر الموقع الرسمي للمهرجان، وهو المهرجان الذى تدور فكرته حول أسوأ الأعمال السينمائية التي تم عرضها تجاريًا طوال العام 2023، والتى تضمنت بين أفلامها أعمالا لنجوم عالميين، مثلما يحصل مع الجزء الرابع من سلسلة "The Expendables" للنجم العالمي سيلفستر ستالون الذى ينافس بـ 7 ترشيحات، مثلما يظهر في السطور التالية التي شهدت تواجد أفلام للأبطال الخارقين بكثافة.

إيرادات فيلم "Wish" تتجاوز 240 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد "Wish"، إلى 240 ملايين و 165 ألف دولار، مُقابل ميزانية وصلت إلى 200 مليون دولار، مُنذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وانقسمت الإيرادات بين 63 مليونًا و 530 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و 176 مليونًا و 634 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي في 7 أيام.

فيلم Wish يحتفل بمرور 100 عام من رواية القصص من خلال بطلته الرئيسية، آشا، حيث تتمنى آشا، التي تلعب دورها أريانا ديبوز الحائزة على جائزة الأوسكار، أن يكون لها نجم، وما يترتب على ذلك هو رحلة مغامرة تجسد الأمل والفرح وقوة الأحلام.

وصرحت جينيفر لي، مخرجة الفيلم والمديرة الإبداعية لشركة ديزني للرسوم المتحركة: "في البداية، كنت أتوه في سرد القصص والحكايات الخيالية، وأعتقد أنني لم أكن أعلم تمامًا أن هذا هو المكان الذي أنتمي إليه، ولكن كانت ديزني جزءًا كبيرًا من طفولتي."

وأضافت لي: "العمل يؤكد إدراك أنه كلما كانت الرغبة أكبر، كلما كانت الرحلة أصعب في بعض الأحيان، وهو نوع من الاحتفال بمثابرة الشخصية".

وأكد خوان بابلو رييس، منتج الفيلم: "عندما كنت طفلاً، كان جدي يجعلني أنا وابن عمي نجلس على السجادة ويروي لنا القصص الخيالية، وأول ذكرى لي في السينما كانت فيلم "Beauty and the Beast"، وهكذا بدأ قصة حبي لأفلام القصص والحكايات".

ويعد فيلم "Wish" رسالة حب للأفلام من الطفولة، وعمل يحتفل بقوة التمني، الأمل والعاطفة التي تدفعك إلى مطاردة أحلامك.

فيلم "The Beekeeper" يتخطى 80 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الأكشن "The Beekeeper" إلى 80 مليونًا و877 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 12 يناير الجاري، العمل وصلت مُدته إلى ساعة و45 دقيقة.