رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيل عبد المنعم: قطر القطري قدم عرضًا لضمه.. وهذا موقفه من الرحيل

نشر
الأمصار

كشف حسام حمدي، وكيل اللاعب محمد عبد المنعم، موقفه من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل وصول عرض قطري للتعاقد معه.

وتحدث حسام حمدي عبر تصريحات تلفزيونية: "الأهلي تلقى عرضًا من قطر القطري مقابل 2.5 مليون دولار، وفي انتظار حسم الأهلي موقفه حتى الآن".

واستمر وكيل محمد عبد المنعم: "اللاعب يريد خوض تجربة الاحتراف في الوقت الحالي، لكن في النهاية هو تحت أمر النادي الأهلي".

وأضاف حسام حمدي: "القيد ممتد في قطر حتى 5 فبراير، ننتظر كيف يفكر الأهلي حتى نصل إلى حل مرضي للجميع".

واختتم وكيل محمد عبد المنعم عن تجديد العقد: "الأهلي أجل التفاوض على تجديد عقد محمد عبد المنعم لما بعد كأس أمم إفريقيا، وننتظر عقد جلسة خلال الفترة الحالية".

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، 2025 مما يجعل مسؤولو القلعة الحمراء لديهم رغبة في تمديد عقده.

مارسيل كولر: العامري فاروق كان نموذج في الأخلاق والتفاني بالعمل

تقدم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، برسالة تعزية إلى أسرة العامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، بعدما وفاته المنية، الجمعة.

ونشر مارسيل كولر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة العامري فاروق وعلق عليها قائلًا: "خالص عزائي ومواساتي إلى جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته في وفاة السيد الوزير العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي".

وأكمل المدير الفني لنادي الأهلي، قائلًا: "الرجل الذي أعطى النادي الأهلي والرياضة المصرية الكثير وكان نموذج في الأخلاق والتفاني في العمل".

وأعلن هشام العامري، وفاة شقيقه العامري فاروق نائب رئيس النادى الأهلي المصري بعد صراع مع المرض، وكتب هشام عبر صفحتهما بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، :"مصاب آل العامرى بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي".