رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Anyone But You يحصد 126 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم الدراما والرومانسية Anyone But You، ما يُقارب 126 مليون و 801 ألف دولار عالميًا، منذ طرحه يوم 22 ديسمبر من العام الماضى 2023، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و43 دقيقة.

 

 

وانقسمت إيرادات فيلم Anyone But You بين 71 مليونا و401 ألف في شباك التذاكر الأمريكي، و 55 مليونا 400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

 

ويدور فيلم Anyone But You في أعقاب اللقاء الأول، تكتشف بيا وبن أن شغفهما الأولي قد تضاءل لسبب غير مفهوم وتحول إلى سوء فهم فاتر، ومع ذلك، يتدخل القدر، ويجتمعان معًا مرة أخرى في حفل زفاف أسترالي حالم، ويختاران تمثيلية الثنائي، لكن الشرر يشتعل من جديد وسط المناظر الطبيعية المشمسة، مما يجبرهم على مواجهة مشاعرهم الحقيقية واغتنام فرصة ثانية في الحب.

 

فيلم Anyone But You من بطولة سيدني سويني، جلين بأول، ميا أرتميس، نات بوكانان، جوش بونيلو، جاتا، الكسندرا شيب، هادلي روبنسون، ديرموت مولروني، راشيل جريفيث، ديبورا فاي لي.

 

إيرادات فيلم "Napoleon" تتجاوز 218 مليون دولار عالميًا


وصلت إيرادات فيلم الدراما التاريخية الجديد "Napoleon" إلى 218 مليونًا و382 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضي.

وانقسمت إيرادات فيلم Napoleon إلى 61 مليونًا و 482 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و 156 مليونًا و900 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم Napoleon من إنتاج Columbia Pictures، ويدور في إطار أكشن، مغامرة، سيرة ذاتية، دراما، تاريخ، ووصلت مُدته إلى ساعتين و38 دقيقة.

يدور فيلم Napoleon، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

فيلم Napoleon من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.

فيلم "The Beekeeper" يتخطى 80 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الأكشن "The Beekeeper" إلى 80 مليونًا و877 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 12 يناير الجاري، العمل وصلت مُدته إلى ساعة و45 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Beekeeper بين 36 مليونًا و677 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و44 مليونًا و200 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم The Beekeeper يدور حول الحملة الوحشية التي يقوم بها رجل للانتقام، جانب وطني بعد أن تم الكشف عن أنه عميل سابق لمنظمة قوية وسرية تعرف باسم "مربي النحل".

فيلم The Beekeeper من بطولة جيسون ستاثام، إيمي رافير لامبمان، بوبي نادري، جوش هوتشرسن، جيريمي آيرونز، ديفيد ويتس، مايكل إيب، تايلور جيمس، فيليسيا رشاد، جيما ريدجريف، ومن إخراج ديفيد آير، ومن تأليف كورت فيمر.