رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعادة وبس.. المطرب أحمد جمال يستعد لطرح أغنية جديدة في عيد الحب

نشر
المطرب المصري أحمد
المطرب المصري أحمد جمال

انتهى المطرب المصري أحمد جمال من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "سعادة وبس"، وهى الأغنية الذي يستعد لطرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الحب المقبلة، مثلما اعتاد مع جمهوره على طرح أغنية بتلك المناسبة على مدار الأعوام السابقة.

وأكد المطرب المصري أحمد جمال، قائلًا: "الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن تلقى إعجابهم، وقد انتهيت منها مؤخرًا استعدادًا لعيد الحب".

الجدير بالذكر أن المطرب أحمد جمال، شارك في وقت سابق من العام الماضي بالمؤتمر العمالي الحاشد لاتحاد عمال مصر، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وذلك قبل الانتخابات الرئاسية الأخيرة، حيث قدم عددا من الأغاني الوطنية، وردد معه المشاركون بالمؤتمر كلمات الأغاني، ورفعوا أعلام مصر، ورفع المطرب الشاب وقتها خلال غنائه صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما أحيا المطرب المصري أحمد جمال، قبلها حفلاً غنائياَ ضمن احتفالات مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر، بمحافظة قنا، وقدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني الوطنية إضافة إلى أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

أحمد جمال يحيى حفلاَ غنائياَ ضمن احتفالات انتصارات أكتوبر في قنا

يحيى المطرب أحمد جمال، حفلاً غنائياَ ضمن احتفالات مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر، يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر المقبل، بمحافظة قنا، ويقدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني الوطنية إضافة إلى أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وشارك الفنان أحمد جمال مجموعة من أغنياته في حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية الثالث عشر في جامعة حلوان، حيث قدم باقة من الأغاني، والذي انطلق بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وبحضور عدد كبير من رؤساء الجامعات والمعاهد المصرية.

وقدم الفنان أحمد جمال عددا من الأغنيات الجميلة التي أثارت إعجاب الحضور من كافة الجامعات المصرية الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، وغنى مجموعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وأعرب المطرب أحمد جمال مؤخراً، عن سعادته بردود الفعل على أغنيته الأخيرة "أنا اشتريت" الذي تعاون فيها مع المؤلف مصطفى حدوته، فيما لحنه جمال بنفسه، وقال خلال تصريحات لموقع اليوم السابع: "خلال الفترة الحالية نحاول طرح سينجل كل شهر بالتزامن مع فترة الصيف بشكل خاص".

جدير بالذكر أن أحمد جمال سبق وطرح أغنية أخرى قبل أنا اشتريت خلال عام 2023 هى جاني في أوانه، والتي حققت هى الأخرى ردود فعل إيجابية قبل طرحه لأغنية "أنا اشتريت".