رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يبدأ تصوير فيلمه الجديد "أسد أسود" منتصف فبراير المقبل

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

أوشك المخرج محمد دياب على الانتهاء من التفاصيل الأخيرة لفيلمه الجديد "أسد أسود" بطولة النجم المصري محمد رمضان، والذى يعد أول تعاون بينهما في السينما، من تأليف الأخوة خالد وشيرين دياب، حيث أنتهى دياب من معاينة أماكن التصوير المقررة في جدول ديكورات الفيلم، خاصة أن العمل تدور أحداثه في حقبة زمنية محددة سيتم الإعلان عنها مع بدء التصوير.

وتعاقدت الشركة المنتجة مع كلا من محمد رمضان، خالد الصاوى، ماجد الكداونى، وشريف سلامة، وتقدم البطولة النسائية الفنانة اللبنانية رزان جمال، ومن السودان تعاقدت الشركة مع كلا من اسلام مبارك ، محمود السراجى، ومن المقرر أن ينضم عدد من الممثلين للعمل خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مستوى العالم العربى، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، عماد صفوت، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أم ميتًا.

فيلم "الحريفة" يقترب من حصد 37 مليون جنيه خلال 4 أسابيع عرض

حقق فيلم "الحريفة" نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وحصد الأسبوع الماضية إيرادات بلغت 16 مليونا و462 ألفا و283 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 4 أسابيع له بالسينمات المختلفة 36 مليونا و982 ألفا و327 جنيها.

ويأتي فيلم "الحريفة" من بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.