رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يصل كوت ديفوار للمشاركة في حفل افتتاح أمم أفريقيا

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

وصل الفنان المصري محمد رمضان، كوت ديفوار للمشاركة في حفل إفتتاح بطولة أمم إفريقيا، والمقرر انطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

متى تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا؟

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 السبت المقبل الموافق 13 يناير بمواجهة الافتتاح بين البلد المستضيف كوت ديفوار وغينيا بيساو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الأمصار

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الأربعاء، عن إبرام اتفاقيات بث عالمية واسعة النطاق مع أصحاب حقوق البث التلفزيوني من إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي، لبث كأس أمم إفريقيا.

ويأتي ذلك قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة التي ستقام في كوت ديفوار 2023، حيث تنطلق في 13 يناير الجاري وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

يشمل شركاء البث التلفزيوني العالمي، شبكة سكاي “الإنجليزية، شبكة “بي بي سي” البريطانية، “لا ليجا” الإسبانية، سبورت إيطاليا، “سبورت ديجتال” الألمانية والسويسرية، “سبورت تي في” البرتغالية وعدد من القنوات الأخرى.

القنوات الجديدة التي ستنقل بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

كما أبرمت قنوات “بي إن سبورت”، “كانال بلاس” و”نيو ورلد تي في” وحوالي 45 محطة بث مجانية اتفاقية مع كاف، والذي سيجعل كأس إمم إفريقيا تبث في 180 دولة.

 

وكان خطف الفنان المصري محمد رمضان الأنظار بإطلالته الأخيرة في حفله الغنائي الذي أحياه ضمن فعاليات المعرض الأفريقي IATF بالقاهرة.

وارتدى الفنان المصري محمد رمضان، نظارة شمسية من ماركة بالينسياغا، يتخطى ثمنها 21 ألف جنيه مصري، بحسب ما أفادته تقارير إعلامية.

كما أطل الفنان المصري محمد رمضان بقميص مرصع بالألماس، يتجاوز سعره حاجز الـ112 ألف جنيه مصري، وفقا لما أورده موقع Dolce & Gabbana.

 

وكان الفنان المصري محمد رمضان دافع عن نفسه، بعد الانتقادات التي طالته بسبب غياب علم دولة المغرب عن الخريطة، التي عُرِضت لقارة أفريقيا خلال حفله الأخير.

ونفى الفنان المصري محمد رمضان، علاقته بما حدث خلال مقطع فيديو، قال فيه: "الخطأ غير مقصود، وفوجئت بالموضوع عند مشاهدة مجموعة من فيديوهات الحفل، كما أنني لا أتحمل مسؤولية الأشياء البصرية التي تظهر على المسرح".

وأضاف الفنان المصري محمد رمضان، عبر "فيسبوك": "ما حدث بالحفل خطأ، لكن المغرب يعلم جيدا قيمته في قلبي، نحن جميعا في العالم العربي وأفريقيا على قلب رجل واحد".

وآخر أعمال الفنان المصري محمد رمضان، على شاشة التليفزيون هو مسلسل "جعفر العمدة"، والذي نافس في سباق رمضان الماضي، وحقق مشاهدات كبيرة.