رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لتوتنهام لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يلتقي فريق "توتنهام هوتسبير"، مع ضيفه "برينتفورد"، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024.

تشكيل توتنهام هوتسبير المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، بن دافيز، كريستيان روميرو، إميرسون.

خط الوسط: سار، سكيب، ديان كولوسوفيكسي.

خط الهجوم: هيونج مين سون، جونسون، ريتشارلسون.

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

وتعادل السبيرز في المواجهة الأخيرة بالبريميرليج أمام مانشستر يونايتد، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى توتنهام لمصالحة جماهيره بعدما ودع منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالهزيمة أمام نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة بالموسم الحالي 2023 - 2024.

وسجل المدافع ناثان آكي، هدف فوز مانشستر سيتي باللقاء، في الدقيقة 88 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس توتنهام.

توتنهام يُعلن ضم رادو دراجوين مدافع جنوى على سبيل الإعارة

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي الحصول على توقيع رادو دراجوين قادمًا من جنوى الإيطالي، بشرط الحصول على تصريح دولي وتصريح عمل، وقع اللاعب الروماني الدولي عقدًا مع النادي يستمر حتى عام 2030 وسيرتدي القميص رقم 6.

ولد المدافع في العاصمة الرومانية بوخارست، وقضى سنواته الأولى مع الفريقين المحليين سبورتول ستودينتسك وريجال سبورت بوخارست قبل أن ينتقل إلى إيطاليا في 2018 للانضمام إلى يوفنتوس.

وصل رادو إلى يوفنتوس "السيدة العجوز" عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، وتقدم بسرعة من خلال فرق الشباب في تورينو، وظهر لفريق تحت 23 عامًا، الذي ينافس في الدوري الإيطالي، في سن 17 عامًا قبل أن يبدأ أول مباراة احترافية وأوروبية له، وهو يبلغ من العمر 18 عامًا في ديسمبر 2020.

ومع ظهوره كبديل في فوز يوفنتوس 3-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على دينامو كييف - وهي المباراة التي لعب فيها جنبًا إلى جنب مع رودريجو بينتانكور وديجان كولوسيفسكي، تبع ظهوره الأول في الدوري الإيطالي بعد فترة وجيزة حيث ظهر متأخرًا ضد جنوى في وقت لاحق من ذلك الشهر.