رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يُحقق فوزًا مُثيرًا على ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

فاز فريق "روما" على حساب نظيره "ساليرنيتانا"، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "أريكي"، في الجولة الـ22، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

تقدم روما عن طريق باولو ديبالا في الدقيقة 51 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف لورينزو بلجريني الهدف الثاني في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 70 سجل ساليرنيتانا هدفه الوحيد عن طريق لاعبه جريجوريس كاستانوس.

بهذه النتيجة ارتقى فريق روما إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 36 هدفًا وتلقى 26.

بينما تواجد فريق ساليرنيتانا في مذيلة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 6 وخسارة 14 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 44.

وواصل نادى العاصمة الإيطالية انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزًا مستحقًا على هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

وتعد مباراة هيلاس فيرونا هي الأولى للمدرب دانييلي دي روسي في مقعد القيادة الفنية لفريق روما بعد تولي المهمة بشكل رسمي خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التي تمت إقالته.

وجاء تشكيل روما كالتالي:

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: كارسدورب - يورينتي - هاوجيسن - سبينازولا

خط الوسط: بوف - باريديس - بيليجريني

وفي الهجوم: باولو ديبالا - روميلو لوكاكو - ستيفان شعراوي

روما يفوز على الشباب السعودي باحتفالية اليوبيل الماسي

خسر الشباب مواجهته أمام روما الإيطالي 1-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك بالرياض، خلال احتفالية اليوبيل الماسي، بمناسبة مرور 75 عام على تأسيس النادي السعودي.

وسجل لروما جواو كوستا والبديل لوكاكو بالدقيقتين 54 و85، في حين أحرز هدف الشباب الوحيد يانيك كاراسكو (78).
وكاد روما الإيطالي أن يفتتح التسجيل عن طريق نجمه أندريه بيلوتي، لكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء مرت خطيرة بجوار المرمى بالدقيقة 10.

ورد عليه الشباب بهجمة خطيرة لهتان باهبري، لكن حارس روما تدخل في الوقت المناسب وأمسك بها.

وقدم فريق الشباب لمحات جميلة خصوصا من الموهوب نواف الصعدي الذي قدم نفسه بصورة جيدة.

ميلان يُروض ذئاب روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

حقق فريق ميلان انتصارًا هامًا ضد روما بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي.