رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريهام سعيد باكية: أضع 13 كيلو مكياج لإخفاء آثار عملية التجميل الفاشلة

نشر
الإعلامية المصرية
الإعلامية المصرية ريهام سعيد

تواصل الإعلامية المصرية ريهام سعيد، الهجوم على طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، الذي اتهمته بتشويه وجهها.

ومؤخرا، ظهرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، في برنامجها الذي يحمل عنوان "صبايا" ويعرض على قناة "هي" وتحدثت وهي تبكي قائلة: "أعاني منذ 10 شهور، وأشعر بحزن بالغ لأن الناس لا تعرفني في الأماكن العامة بسبب ما حدث في وجهي على يد الطبيب اللبناني، وأرتدى النظارة لإخفاء الحفر في وجهي".

وواصلت ريهام سعيد حديثها قائلة: "قررت أتخلص من كل النظارات، وسوف أتعامل مع شكلي وأحاول التأقلم مع وجهي، ولا أبالغ إذا قلت إنني أضع 13 كيلو مكياج للظهور أمام الكاميرا، ومنذ فترة قصيرة أجريت عملية فيلر لإخفاء حفرة بجانب عيني، لكن أحاول التخلص من الفيلر والعرض على الطبيب الشرعي حتى يجد ما حدث في وجهي".

وتابعت ريهام سعيد: "كان حلمي التمثيل، لكن ما حدث أنهى هذا الحلم، أنا كان نفسي في إجراء عملية تجميل لمحاربة آثار السن لكن النتيجة جاءت صادمة، والناس أصبحت لا تعرفني بسبب تشويه ملامحي".

أزمة ريهام سعيد

ضجة واسعة صاحبت اتهام الإعلامية المصرية ريهام سعيد، جراح التجميل اللبناني نادر صعب بتشويه ملامحها وإيذاء الناس والتسبب في وفاة سيدتين.

ولم يلتزم نادر صعب الصمت، إذ أصدر بياناً، اتهم فيه الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بالتضليل ونشر أخبار كاذبة، منوهًا بأنه سيتم ملاحقة كل مَن روَّج وأشاع مثل هذه الأخبار الكاذبة قانونياً، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

تضامنا مع والدته المصابة بالسرطان.. الفنان خالد سليم يقص شعره على الهواء

أعرب الفنان المصري خالد سليم، عن حزنه الشديد، بسبب إصابة والدته بسرطان الثدي، وتدهور حالتها الصحية.

وفي مقابلة مع الإعلامي علي ياسين، مقدم برنامج (كتاب الشهرة) على تليفزيون الجديد، قام الفنان المصري خالد سليم، بحلاقة شعره على الهواء، تضامنا مع والدته التي احتل المرض اللعين جسدها، وعكر حياتها.

ودخل الفنان المصري خالد سليم، في نوبة بكاء خلال المقابلة التليفزيونية وقال: "أعلن تضامني التام مع والدتي، ومع كل من هاجمه هذا المرض، كان في حاجة نفسي أعملها، لكن بسبب التزامات العمل لم أستطع، لكن الآن ممكن أعملها" ثم قام بحلاقة شعره على الهواء وهو في قمة التأثر.

youtube

الفنان المصري خالد سليم

مطرب وممثل مصري، ومن مواليد 1975، ويجيد الغناء بالمصرية والخليجية، وبرزت موهبته أثناء الدراسة بجامعة القاهرة.

ويحتوي السجل الفني للنجم خالد سليم على 9 ألبومات غنائية أبرزها "السلم والثعبان، عالم تاني، ولا ليلة ولا يوم، خد الجميل، أستاذ الهوى" كما خاض تجربة التمثيل في عدة مسلسلات وأفلام أيضا مثل فيلم "سنة أولى نصب" الذي جمعه بالفنان أحمد عز وداليا البحيري.