رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "الحريفة" يقترب من حصد 32 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض

نشر
فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

حقق فيلم "الحريفة" نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية منذ طرحه في موسم "رأس السنة" في السينمات المختلفة، كما حصد أمس السبت إيرادات بلغت مليونين و260 ألف جنيه، ليقترب فيلم "الحريفة" من حصد 32 مليون جنيه.

فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوي، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

وفي سياق مختلف يواصل الفنان نور النبوي حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "امبراطورية ميم"، بطولة والده النجم خالد النبوي، كما يشارك في بطولة العمل أيضا: حلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

فيلم "الحريفة" يسجل 11 ونصف مليون جنيه في دور العرض السينمائية المصرية

حقق فيلم "الحريفة" خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا، كما حافظ أمس على تصدر قائمة الإيرادات اليومية، وحصد 988 ألفا و492 جنيها في دور العرض السينمائية المصرية، ووصل إجمالي ما حققه فيلم الحريفة خلال الفترة الماضية 11 مليونا و504 آلاف و642 جنيها.

موعد طرح فيلم "oppenheimer" في دور العرض اليابانية

سيطرح فيلم "Oppenheimer" في اليابان يوم 10 مارس المُقبل، على الرغم من الانتقادات العامة المُحيطة بالموضوع الحساس للفيلم.

ويُثير فيلم السيرة الذاتية الذي قام ببطولته النجم العالمى كيليان ميرفي جدلًا في اليابان، حيث تم تفجير قنبلتين ذريتين في عام 1945، مما أسفر عن مقتل مئات الآلاف من المواطنين اليابانيين، تم إصدار العمل في معظم المناطق في يوليو بواسطة Universal وحقق إجماليًا يزيد عن 950 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

لكن شركة Toho-Towa، التي تتعامل مع معظم أفلام شركة Universal في اليابان، لم تصدر الفيلم.

ومع ذلك، في ديسمبر من العام الماضى، أفيد أن موزع الأفلام المستقلة Bitters End سيمنح الفيلم عرضًا مسرحيًا في البلاد، وقالت الشركة المستقلة في بيان لها: "تم اتخاذ القرار بعد أشهر من الحوار المدروس المرتبط بالموضوع والاعتراف بالحساسية الخاصة بالنسبة لنا نحن اليابانيين، ولكن بعد عرض الفيلم، نشعر أن كريستوفر نولان قد ابتكر تجربة سينمائية فريدة تتجاوز رواية القصص التقليدية ويجب مشاهدتها على الشاشة الكبيرة، نحن ندعو الجمهور لمشاهدة الفيلم بأعينهم عندما يتعلق الأمر باليابان".