رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نوال الزغبي تستعد لطرح أغنية جديدة لها

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة نوال الزغبي، لطرح أغنية جديدة لها تحمل اسم بحكي عنك، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، خلال الفترة المقبلة. 


 

 

من جهة أخرى، حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على  برنامج زمن الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب وتفاجئت الفنانة اللبنانية بطلب شاب للزواج منها.

وقام شاب يدعى ميشال بطلب الزواج من نوال الزغبي على الهواء مباشرة خلال البرنامج وقدم لها خاتم سوليتير وباقة من الورد وهو الأمر الذى ادهش نوال التى لم تكن تصدق ما يحدث بالبرنامج.

 

وفى نهاية الأمر قررت نوال الزغبي أن تعتذر للشاب ميشال بطريقة لائقه دون أن تجرح شعوره قائلة له انت تستحق فتاة أفضل منى وتعطيها هذا الخاتم الرائع.

يذكر أن نوال الزغبي فازت بجائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها "حفلة"، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر.

وطرحت نوال الزغبي كليب أغنية "حفلة" في يونيو من العام الماضي، وقدمت من خلاله مجموعة من الاستعراضات الراقصة، بالإضافة إلى رسائل وجهتها للمرأة .

وكليب "حفلة"، من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وإخراج فادي حداد، والأغنية كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري.

عمر العبد اللات يتألق في حفله الغنائي بالولايات المتحدة الأمريكية

تألق الفنان عمر العبد اللات، في حفله الذى أحياه بولاية كولارادو بالولايات المتحدة الأمريكية، والذى قدم خلاله عددًا كبيرًا من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره العربى، حيث حضر عدد كبير من الجاليات العربية.

وكلل العبد اللات نجاحه في حفل فني آخر، أحياه في ولاية أوهايو، وقدم خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه العاطفية القديمة والجديدة، التي أشعل بها المسرح، ما أثرى الحفل وسط أجواء من الفرح والبهجة، وردد معه الجمهور كلمات أغنياته.

ويترقب جمهور العبد اللات في شيكاغو، حفله الغنائى الجديد الذي سيحييه مساء اليوم ضمن جولته الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية

في سياق آخر، يستعد الفنان العبد اللات لإحياء حفل فني غنائي ضخم، في مدينة العقبة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة، وسيقام الحفل في ساحة الثورة العربية الكبرى.