رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نوال الزغبي تكشف عن اللقطات الأولى من كليب "فخامة معاليك".. صور

نشر
الأمصار

تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي لطرح فيديو كليب أغنية جديدة تحمل اسم "فخامة معاليك".

وكشفت نوال الزغبي عن اللقطات الأولى من الكليب الجديد، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت معلقة عليه: "هل أنتم مستعدون لفخامة معاليك قريبا؟"

 

 

وتتعاون نوال الزغبي في كليب أغنية "فخامة معاليك" مع المخرج فادي حداد، وهو من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

 

يذكر أن نوال الزغبي فازت بجائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها "حفلة"، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر.

وطرحت نوال الزغبي كليب أغنية "حفلة" في يونيو من العام الماضي، وقدمت من خلاله مجموعة من الاستعراضات الراقصة، بالإضافة إلى رسائل وجهتها للمرأة .

وكليب "حفلة"، من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وإخراج فادي حداد، والأغنية كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري.

عمر العبد اللات يتألق في حفله الغنائي بالولايات المتحدة الأمريكية

تألق الفنان عمر العبد اللات، في حفله الذى أحياه بولاية كولارادو بالولايات المتحدة الأمريكية، والذى قدم خلاله عددًا كبيرًا من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره العربى، حيث حضر عدد كبير من الجاليات العربية.

وكلل العبد اللات نجاحه في حفل فني آخر، أحياه في ولاية أوهايو، وقدم خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه العاطفية القديمة والجديدة، التي أشعل بها المسرح، ما أثرى الحفل وسط أجواء من الفرح والبهجة، وردد معه الجمهور كلمات أغنياته.

ويترقب جمهور العبد اللات في شيكاغو، حفله الغنائى الجديد الذي سيحييه مساء اليوم ضمن جولته الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية

في سياق آخر، يستعد الفنان العبد اللات لإحياء حفل فني غنائي ضخم، في مدينة العقبة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة، وسيقام الحفل في ساحة الثورة العربية الكبرى.

آمال ماهر تطرح ميني ألبوم أنا كويسة على أحد التطبيقات

عادت الفنانة المصرية آمال ماهر، اليوم الجمعة، إلى الساحة الفنية بعد غياب دام أكثر من عامين، حيث طرحت خمس أغاني جديدة بشكل حصري على منصة سبوتيفاي.

وحمل الميني ألبوم اسم "أنا كويسة"، وضم في جعبته خمس أغاني، وهي: "أنا كويسة"، "أنا الحب"، "صاحبة عمري"، "الحكاية في مشهدين"، و"كسبته الرهان".

ويأتي طرح الألبوم بعد شائعات كثيرة ترددت حول اختفاء آمال ماهر، وتعرضها للتعذيب، وتغيير ملامح وجهها.

وكانت آمال ماهر قد ظهرت في مقطع فيديو في أغسطس 2021، طمأنت فيه جمهورها، وأشارت إلى أنها كانت مريضة ومصابة بكورونا.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع عودة آمال ماهر، حيث احتلت أغاني الألبوم الجديد قائمة الأكثر استماعًا على منصة سبوتيفاي في مصر والوطن العربي.

تُعد عودة آمال ماهر إلى الساحة الفنية حدثًا مهمًا بالنسبة للجمهور العربي، حيث تعد واحدة من أشهر وأبرز الفنانات في مصر والوطن العربي.