رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تحصل على الإقامة الذهبية في السعودية

نشر
أنغام
أنغام

أعلنت المملكة العربية السعودية منح المطربين المصريين أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية للمملكة، وذلك خلال حفلهما بعنوان «حوار غنائي» الذي يقام ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.


وأعلن أحد المنظمين خلال الحفل: «أبارك هذا النجاح الكبير للنجمة أنغام والنجم تامر عاشور وأحب اقول وفي مملكة العطاء والوفاء ووطن الفن ومحضر الإبداع نعلن بعد العطاء الفني الكبير ومشاركتهما الكبيرة ومكانتهما الغالية ومحبتهما عند الجمهور السعودي، تم منح الفنانين تامر عاشور وأنغام الإقامة الذهبية الخاصة

حفل أنغام وتامر عاشور «حوار غنائي»

وكان المطربان تامر عاشور وأنغام قد أحيا حفلهما الغنائي بعنوان «حوار غنائي» الذي تقدم من خلاله فكرة جديدة من صناع موسم الرياض، حيث يتم الغناء دويتو يجمع أغاني المطربين في أغنية واحدة وذلك على خشبة مسرح بنش مارك، إذ يقام الحفل ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشهد الحفل ظهور الفنانة أنغام على خشبة المسرح بغناء أغنية «حالة خاصة جدا» بمشاركة المطرب تامر عاشور الذي كان يدمج أغنيتها مع أغنيته الشهيرة «من غير ما احكيلك»، حيث غنى الثنائي الأغنيتين على شكل دويتو، إذ تفاعل معهما الجمهور بالتصفيق والغناء.

«حوار غنائي» بحفل تامر عاشور وأنغام

وكان تركي آل الشيخ قد نشر بوستر حفل أنغام وتامر عاشور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «X»، وعلق قائلا: «فكرة جديدة، حفلة عبارة عن حوار غنائي».

أنغام تروج لحفلها مع تامر عاشور

وكانت أنغام قد روجت لحفلها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشرت الملصق الدعائي للحفل، الذي تظهر عليه مع تامر عاشور، وعلقت قائلة: «الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور. في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبوبكر سالم في حفلة مختلفة جدًا». 

أوكرانيا تطالب منصة "HBO" بطرد ممثل روسي من مسلسل أمريكي

وجهت أوكرانيا النقد لمنصة “HBO”، لتوظيفها أحد الممثلين الروس ذو الأصول الصربية للعمل معهم خلال الفترة المقبلة.

بيان عاجل من وزارة خارجية أوكرانيا

ونشرت وزارة خارجية أوكرانيا، عبر حسابها بموقع التغريدات “إكس"، “تويتر” سابقًا، موجهتًا نقدًا لمنصة HBO لتوظيفها للممثل الروسي ذو أصول صربية، ميلوش بيكوفيتش، في الموسم الثالث من مسلسل The White Lotus.

كتب الحساب الرسمي لخارجية أوكرانيا: "الممثل الصربي ميلوش بيكوفيتش، الذي كان يدعم روسيا منذ غزوها لأوكرانيا، تم تعيينه في الموسم الثالث من The White Lotus. ألا تمانع HBO أن تعمل مع شخص يدعم الإبادة الجماعية ويخالف القانون الدولي؟".