رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التحضيرات النهائية لحفل أنغام وتامر عاشور بالرياض

نشر
الأمصار

كشف المايسترو هاني فرحات عن التحضيرات النهائية لحفل المطربة أنغام والمطرب تامر عاشور والمقرّر إقامته اليوم الخميس 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر هانى فرحات مجموعة من الصور عبر حسابه بتطبيق إنستجرام شهدت للتحضيرات النهائية للحفل.

 

أعلن الفنان تامر عاشور  انطلاق حفل استثنائي يجمعه بالفنانة أنغام لأول مرة على مسرح أبو بكر سالم ، فى الرياض.

نشر تامر عاشور البوستر الرسمي للحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقًا: "لأول مرة حفلة استثنائية وحدث مميز على مسرح أبو بكر سالم بالرياض..حوار غنائي يجمعني بالنجمة الكبيرة أنغام .

وتابع تامر عاشور ، قائلاً: يعني هنغني طول مدة الحفل مع بعض على مسرح واحد.. مش هحرقلكوا المفاجآت.. بس هستناكم تشوفوها بنفسكم".

أعمال تامر عاشور 
وتمكنت أغنية “هيجيلى موجوع” للفنان تامر عاشور ،من دخول قائمة الأعلى استماعا على منصة أنغامى ، حيث احتلت المرتبة الثانية عربيًا، بدلًا من أغنية “معرفش حد بالأسم ده ” للهضبة عرو دياب.

بينما تواصل أغنية “مكانك” للهضبة عمرو دياب ،من تصدر تطبيق أنغامى للأسبوع الثالث على التوالى .

كانت أنغام تحدثت عن أختها الراحلة غنوة خلال لقائها في برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش وقالت عن وفاتها: "كانت خبطة كبيرة وقاسية جدا، مع إن علاقتنا مكانتش كويسة، لكن مكنتش عايزة أصدق لحد ما أنا غسلتها بإيدي وكنت عايزة أصحيها".
أوضحت أنغام أنها لا تعتبر نفسها سبب الخلاف بينها وبين غنوة قائلة: "مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب زعلها مني، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة، هي عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني، لكن مفيش حد حنن قلبها وقسوها عليا".
ووجهت أنغام رسالة لأختها غنوة قائلة: "أول حاجة وحشتيني جدا، وحشتني غنوة بنتي الصغيرة اللي كنت بسرح لها شعرها وأحميها في حضني تحت الدش، وياسين أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتة من قلبها، وهو في عينيا".

والجدير بالذكر أن شقيقة الفنانة انغام توفيت في 12 أكتوبر عام 2018، إثر تعرضها لحادث سير، خلال عودتها من تصوير دورها في مسلسل "الأب الروحي".

الفنان كيران كولكين يقدم الشكر لزوجته بعد فوزه بجائزة الإيمي

حصل الممثل العالمى كيران كولكين على جائزة الإيمى أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي، عن دوره في سلسلة Succession، وصرح في خطاب فوزه قائلا بعد خلع جاكيت البدلة وإلقائه على الأرض:" لا تحمليه، لم أتمكن من غلق الأزرار للجاكيت، وأضعت الوقت في السلام على الجميع قبل صعودى على المسرح، خاصة كل العاملين على المسلسل، شكرًا لكم جميعًا، يجب أن أشكر جيسي أرمسترونج، شكرًا لكونك كاتبًا ومخرجًا رائعًا".