رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقتها الراحلة

نشر
الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

حرصت الفنانة أنغام على الاحتفال بعيد ميلاد ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة،ونشر  ياسين صورا من الاحتفال بعيد ميلاده عبر حسابه على انستجرام، ظهر في أول صورة وهو يحتضن أنغام وكتب لها: "أحبك يا خالتو".

وأقيم الاحتفال في مدينة الملاهي وظهر ياسين يلعب بألعاب الفيديو، كما اصطحبت أنغام ابنها عبد الرحمن معها.
وظهر ياسين وسط أصدقائه وخالته وأمامه قالب حلوى مكتوب عليه رقم 11 إذا بلغ من العمر 11 عاما، ومرسوم عليه كرة وشعار نادي ريال مدريد الإسباني الذي يشجعه.

الفنانة انغام تتحدث عن شقيقتها الراحلة غنوة 
 

ياسين يحتفل بعيد ميلاده
ابن شقيقة الفنانة انغام 

كانت أنغام تحدثت عن أختها الراحلة غنوة خلال لقائها في برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش وقالت عن وفاتها: "كانت خبطة كبيرة وقاسية جدا، مع إن علاقتنا مكانتش كويسة، لكن مكنتش عايزة أصدق لحد ما أنا غسلتها بإيدي وكنت عايزة أصحيها".
أوضحت أنغام أنها لا تعتبر نفسها سبب الخلاف بينها وبين غنوة قائلة: "مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب زعلها مني، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة، هي عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني، لكن مفيش حد حنن قلبها وقسوها عليا".
ووجهت أنغام رسالة لأختها غنوة قائلة: "أول حاجة وحشتيني جدا، وحشتني غنوة بنتي الصغيرة اللي كنت بسرح لها شعرها وأحميها في حضني تحت الدش، وياسين أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتة من قلبها، وهو في عينيا".

والجدير بالذكر أن شقيقة الفنانة انغام توفيت في 12 أكتوبر عام 2018، إثر تعرضها لحادث سير، خلال عودتها من تصوير دورها في مسلسل "الأب الروحي".

الفنان كيران كولكين يقدم الشكر لزوجته بعد فوزه بجائزة الإيمي

حصل الممثل العالمى كيران كولكين على جائزة الإيمى أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي، عن دوره في سلسلة Succession، وصرح في خطاب فوزه قائلا بعد خلع جاكيت البدلة وإلقائه على الأرض:" لا تحمليه، لم أتمكن من غلق الأزرار للجاكيت، وأضعت الوقت في السلام على الجميع قبل صعودى على المسرح، خاصة كل العاملين على المسلسل، شكرًا لكم جميعًا، يجب أن أشكر جيسي أرمسترونج، شكرًا لكونك كاتبًا ومخرجًا رائعًا".

وتابع كولكين قائلا:" أتحول إلى الشخصيات الشخصية بسرعة كبيرة، أريد أن أشكر أمي لأنها منحتني الحياة والطفولة الرائعة التي عيشتها، يجب أن أشكر مديري، لقد كنا معًا لمدة 29 عامًا تقريبًا، ويجب أن أشكركم في الحفاظ على اسمي في المحادثة عندما لم يكن أحد يتحدث عني، لذا أشكركم على هذا".

وأختتم كولكين حديثه قائلا:" بالطبع أشكر زوجتي الجميلة جاز، أشكرك على مشاركة حياتك معي وعلى إعطائي طفلين رائعين، أحبك كثيرًا، وجاز أريد المزيد من الأطفال، لقد قلت ربما إذا فزت، أحبك كثيرًا شكرًا لكم".