رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر للطيران تشارك في معرض FITUR للسياحة بمدريد

نشر
الأمصار

انطلقت أمس فعاليات المعرض السياحي الدولي FITUR 2024 في دورته رقم 44، والمُقام بالعاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة من 24 وحتى 28 يناير الجارى بمشاركة وفد من مصر للطيران.

بمشاركة مصرية.. انطلاق فعاليات المعرض السياحي الدولي FITUR 2024

ويعد المعرض السياحي FITUR واحد من أكبر الأسواق السياحية ويشارك فيه عدد كبير من مقدمي الخدمات السياحية حول العالم.

وهذا العام يحظى المعرض بحضور الكثير من المهتمين والمتخصصين والخبراء في مجال السياحة والسفر، حيث عقدت مصر الطيران خلال فعاليات اليوم الأول اجتماعات تنسيقية مع أكبر منظمى الرحلات السياحية من مدريد إلى القاهرة والمناطق السياحية المصرية، كما عقدت لقاءات مع وكلاء السياحة المتخصصين في برامج الحج والعمرة من إسبانيا ومنها شركات بالإضافة إلى عقد محادثات مع بعض وكلاء السياحة بمدينة لشبونة لمناقشة سبل التعاون المختلفة.

وجدير بالذكر، أن قطاع السياحة (الكرنك) ، قد قام بالترويج للبرامج السياحية الخاصة بمصر للطيران وتقديم عروض سياحية مختلفة شملت برامج تسويقية وترويجية جديدة، فضلًا عن عقد العديد من الجلسات والاجتماعات لبحث سبل التعاون مع عدد من ممثلي شركات الطيران ووكلاء السفر لزيادة فرص النمو لمصر للطيران فى الأسواق العالمية.

 الجناح المصري في Fitur

ويضم الجناح المصري 40 عارض مشارك يمثلون 17 شركة سياحية و20 منشأة فندقية، بالإضافة إلى جناحين لشركة آير كايرو، وجناح لشركة نسمة للطيران والتي تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تشارك بها في معرض الفيتور.

وقد جاء تصميم الجناح المصري على شكل معبدفرعوني، يوجد عليه كتابات هيروغليفية مستوحاة من الكتابات الموجودة فعليًا بالمتحف المصري الكبير. كما يعرض الجناح تقنية الهولوجرام للقناع الخاص بالفرعون الذهبي الملك توت عنخ آمون ترويجًا للمتحف.

Fitur هو مكان تجمع عالمي لمحترفي السياحة والمعرض التجاري الرائد للسوق الداخلي والخارجي في أمريكا اللاتينية.

يعتبر فيتور حدثًا عالميًا مرجعيًا لصناعة السياحة. إن تنوعها والموهبة التي تجذبها يسمح لها بالحصول على مجموعة واسعة من التخصصات.

السياحة هي محرك مهم للاقتصادات العالمية والمحلية. كما أن لديها القدرة على تحسين نوعية حياة المجتمعات. نحن نبحث عن أفضل الممارسات في FiturNext برعاية CAF (بنك التنمية لأمريكا اللاتينية) ليكون لها تأثير إيجابي على المجموعات والمجتمعات والسكان الذين لم يستفيدوا سابقًا من هذا النشاط.