رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يضرب ميدلزبره بسداسية ويتأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نشر
الأمصار

تأهل "تشيلسي" إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة "كاراباو"، وذلك عقب اكتساحه ضيفه "ميدلزبره" 6 /1، الثلاثاء، في إياب قبل نهائي المسابقة.

وكان ميدلزبره قد فاز ذهابًا 1 /صفر، ليتأهل تشيلسي إلى المباراة النهائية بفوزه 6/2 في مجموع المباراتين.

وسيلتقي تشيلسي مع الفائز من مواجهة ليفربول ومُضيفه فولهام التي تُقام اليوم الأربعاء، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول على ملعبه 2 /1.

وتقدم تشيلسي عن طريق هدف عكسي سجله جوني هاوسون لاعب ميدلسبرة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 15، قبل أن يضيف إنزو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 36 سجل أكسل ديساسي الهدف الثالث، بينما أضاف كول بالمر الهدف الرابع في الدقيقة 42.

وسجل تشيلسي هدفه الخامس في الدقيقة 77 عبر بالمر مجددا، بينما اختتم نوني مادويكي السداسية في الدقيقة 81، وسجل مورجان روجرز هدف ميدلزبره الوحيد في الدقيقة 88.

تشيلسي يسعى للتعاقد مع جون دوران مهاجم أستون فيلا

يُخطط نادى تشيلسي الإنجليزي، لتعزيز خياراته الهجومية خلال الميركاتو الشتوي الجاري، عبر محاولة التعاقد مع مهاجم ينشط مع منافس آخر في البريميرليج.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "مترو البريطانية"،  فإن الإدارة الفنية لنادى تشيلسي تدرس التحرك من أجل ضم المُهاجم الكولومبى الشاب جون دوران لاعب أستون فيلا لتعزيز قدرات الفريق الهجومية فى النصف الثانى من الموسم.

ويعانى البلوز على مستوى مركز المهاجم وترجمة الفرص المحققة إلى أهداف، فى ظل عدم نجاح السنغالى صامويل جاكسون الذى إنضم للفريق اللندنى منذ بداية الموسم الحالى.

وأشار التقرير إلى أن تشيلسي يُعانى من فقدان عناصره الهجومية هذه الأيام، فمن جانب يُشارك مُهاجمه السنغالى نيكولاس جاكسون مع مُنتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، ومن جانب آخر يُعانى كريستوفر نكونكو من الإصابة.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن تشيلسى يُخطط لاستعارة دوران كخيار قصير الأمد لسد الفراغات فى المنظومة الهجومية للمُدرب بوتشيتينو.

تشيلسي يُوافق على خروج مهاجمه لــ وولفرهامبتون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية فريق تشيلسي للتخلي عن أحد لاعبيه المهاجمين في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وسيكون لأحد الفرق المتنافسة في البريميرليج.