رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشناوي قد يحتاج إلى تدخل جراحي بعد إصابته أمام كاب فيردي

نشر
الأمصار

قالت مصادر طبية إن محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطني قد يحتاج إلي تدخل جراحي بعد إصابته أمام كاب فيردي أمس.

وأضافت المصادر: ننتظر نتيجة الأشعة من أجل تحديد إمكانية التدخل الجراحي من عدمه لعلاج اللاعب بعد إصابته في الكتف في نهاية مباراة كاب فيردي أمس.

وأوضح إنه حال حاجة اللاعب إلى التدخل الجراحي قد يعود اللاعب إلى القاهرة ولكن الأمر لم يحسم بعد.

وكشف مصدر داخل الأهلي موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من استعادة محمد شكري لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي.

وأضاف: كولر لم يطلب تأجيل حسم مستقبل اللاعب خاصة وإنه يبقي خارج الحسابات.

وأوضح أن كولر يرى إن تجديد عقد علي معلول مع تواجد كريم الدبيس يكفي في هذه الجبهة وحال وجود رغبة في تدعيم هذا المركز سيكون لاعب بخلاف محمد شكري.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع الفرنسي موديست مهاجم الأهلي قبل مواجهة الأخدود السعودي الودية المقرر لها الثالثة عصر اليوم الثلاثاء.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة اليوم الودية التي سيتواجد فيها موديست في قيادة هجوم الفريق.

وانهي مسئولو النادي الأهلي مفاوضات تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق لمدة موسمين علي أن يكون الإعلان قريبا.

وقال مصدر إنه تم الاتفاق مع السولية علي تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي لمدة موسمين بعد مفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا.

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي التواصل هاتفيا مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر من أجل الاطمئنان علي إصابته بعد تعرضه لها في مباراة مصر وكاب فيردي أمس.

وأكد الخطيب في اتصاله الهاتفي مع الشناوي علي ثقته في عودته بقوة للتدريبات من أجل حماية عرين المنتخب في دور ال 16.

يجري خلال الساعات القليلة المقبلة رضا سليم لاعب الأهلي أشعة من أجل الاطمئنان علي إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق واعلان جاهزيته.

وينفذ اللاعب برنامج تأهيلي مكثف للتعافي من الإصابة في العضلة الأماميةوايضا كسر الترقوة.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي علي التواصل مع محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر من أجل الاطمئنان علي إصابة محمد الشناوي حارس منتخب مصر والأهلي أمس في مباراة كاب فيردي.

وتعرض الشناوي للإصابة في الكتف يجري علي إثرها أشعة من جديد تحديد مدة الغياب.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الأخدود السعودي في أولى مبارياته الودية في المعسكر المقام بالإمارات في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب اتحاد كلباء.