رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فاليري أبو شقرا تستقبل مولودها الجديد

نشر
فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا

أعلنت فاليري أبو شقرا  عبر موقع التواصل الإجتماعي انسجرام عن استقبال مولودها الجديد .

فاليري أبو شقرا شاركت الفيديو على ستوري إنستجرام، وظهر فيه يدها وهي تمسك بطفلٍ حديث الولادة، ويبدو من الفيديو أن فاليري ما تزال في المستشفى، بسبب وجود قسطرة في يدها.

فاليري أبو شقرا تستقبل مولودها الثالث
فاليري أبو شقرا

وكانت فاليري قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 32، قبل عدة أيام مع بناتها التوأم، وشاركت عدة صور على إنستجرام وهم بجانبها وكانت تحمل قالب الكيك.

فاليري أبو شقرا: أرفض المشاهد الجريئة  احتراما لزوجي

كشفت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا عن رفضها تقديم مشاهد جريئة أو قبلات بسبب زوجها.

وقالت فاليري أبو شقرا خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" عن الدور الذي لن تقبله من أجل زوجها: إذا كان دورا جريئا من ناحية الملابس أو القبلات، أنا أرفض القبلة.

وتابعت: قبل الزواج كنت أفكر إذا كانت "القبلة" مهمة في السياق الدرامي ومبررة والمسلسل مهم، قد أقبل بها، لكن الآن لا، قد أكون مخطئة لأن الممثلات لا يمكن أن يكون لديهن خط أحمر، وأنا مع الانفتاح ولكن هذا رأيي الآن.

وكانت فاليري أبو شقرا احتفلت بزفافها في أغسطس 2020، على رجل الأعمال زياد عمار وأنجبت منه توأم.

الفنان باري كيوجان يتحدث عن تجربة الأداء أمام ستيفن سبيلبرج

تحدث الممثل العالمى باري كيوجان بطل فيلم Saltburn عن الوقت الذي أجرى فيه تجربة أداء "جنونية" امام المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج، في فيلم الخيال العلمي Ready Player One خلال عام 2018 .

وقال كيوجان لـ GQ: "أتذكر أنني قمت باختبار الشاشة، وكان لديه كاميرا فيديو صغيرة في يده، وقلت: هذا جنون"نيصورني ستيفن سبيلبرج وأنا أقوم بمشهد على كاميرا فيديو".

على الرغم من أنه لم يحصل على الدور، فقد أخبر المحاور أنه يود العمل مع سبيلبرج في المستقبل.
كما كشف الممثل الشاب بارى كيوجان أنه أصيب بعدوى نادرة ومهددة للحياة فى عام 2021، تسمى التهاب اللفافة الناخر، فى مقابلة حديثة مع GQ، روى نجم Saltburn المحنة التى حدثت قبل بدء إنتاج فيلمه الحائز على جائزة BAFTA  وهو The Banshees Of Inisherin.

يبلغ كيوجان من العمر 31 عامًا، وكانت حالة واحدة من كل خمس حالات من المرض قاتلة، وكان البتر خيارًا محتملاً، وبحسب ما ورد قال للأطباء: "لكننى لن أموت، أليس كذلك؟" فأجابوا: "حسنًا، لا نعرف".

عادة ما يحدث التهاب اللفافة الناخر بسبب جرح ملتهب، ويُعرف غالبًا باسم "مرض آكل اللحم" لأنه يؤدى إلى موت أجزاء من أنسجة الجسم، وهو مرض خطير ويتطلب عناية طبية فورية.