رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: أخطأت في التشكيل أمام ألميريا

نشر
الأمصار

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن اللاعبين قدموا شوطًا أولًا، “غريب” للغاية فى مواجهة ألميريا، والتى حسمها الفريق الملكى بنتيجة 3-2، مساء الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

 

وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "لقد لعبنا مباراة غريبة. كنا سيئين للغاية في الشوط الأول، لقد كنت مخطئًا في التشكيلة التي اخترتها لأن الذين اخترتهم كانوا متعبين".

وأضاف أنشيلوتى: "الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به بين الشوطين هو إدخال لاعبين جدد لإعطاء الطاقة للفريق، ولم أضع في عين الاعتبار المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد وكنت مخطئاً في اختياراتي".

وتابع أنشيلوتى: "في فترة ما بين الشوطين، في الدقيقة الـ30 كنت أفكر في إجراء تغييرات.. تحدثت معهم عن الاستراتيجية في الشوط الثاني وليس أكثر، لقد غضبت من نفسي كثيراً".

واختتم المدير الفني لريال مدريد تصريحاته قائلا: "الشوط الأول لم نُحقق فيه أي شيء إيجابي، إنه للنسيان، لأننا افتقرنا إلى كل شيء.. الطاقة، الفريق لم يكُن متمركزاً، لقد بدأنا المباراة بشكل سيئ للغاية".

واستعاد الريال صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يأتي في المركز الأول برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا، فيما يحتل ألميريا المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد ألميريا، كالتالى: حراسة المرمى: كيبا. خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، ميندي. خط الوسط: تشواميني، توني كروس، فالفيردي. خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا بفوز قاتل ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

أفلت ريال مدريد من مفاجئة، وحقق الانتصار بنتيجة (3-2) خلال مواجهة ألميريا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

سجل الأهداف لألميريا، لارجي رامازاني وإدجار جونزاليس في الدقائق 1 و43، بينما سجل لريال مدريد جود بيلينجهام (ركلة جزاء)، وفينيسيوس جونيور وداني كارفاخال في الدقائق 57 و67 و(90+9).

 

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 6 نقاط في المركز الأخير.