رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيلينجهام وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ألميريا، فى الخامسة والربع مساء اليوم الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد ألميريا، كالتالى:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، ميندي.

خط الوسط: تشواميني، توني كروس، فالفيردي.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيل ريال مدريد

 

ريال مدريد ضد ألميريا

ويدخل الريال المباراة بحثا عن استعادة صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يحتل الميرينجى الوصافة برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر، ولكن يتبقى للريال مباراة مؤجلة، فيما يحتل ألميريا المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضى.

ويبحث ريال مدريد عن الفوز من أجل تصحيح مسارة ومصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا، خاصة في ظل تواضع مستوى المنافس وتذيله ترتيب الجدول.

واستعاد ريال مدريد خدمات لوكاس فاسيكز الذى شارك في التدريبات الجماعية في الفترة الحالية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن مواجهة أتلتيكو مدريد.

ويغيب عن ريال مدريد أمام ألميريا، الثلاثى، الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، البرازيلي إيدير ميليتاو، والنمساوى دافيد ألابا للإصابة.

 

ريال مدريد يُعاني من أزمة في مركز حراسة المرمى

يُواجه فريق ريال مدريد الإسباني من أزمة كبيرة في ظل غياب العديد من اللاعبين في مراكز مختلفة، وعلى رأسهم مركز حراسة المرمى.

ويفتقد فريق ريال مدريد لخدمات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا؛ بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ورغم تواجد الحارسين كيبا أريزابالاجا وآندري لونين، ولكنهما لم يقدما الأداء المنشود الذي يريده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي كان قد اتخذ قرار التناوب في حراسة المرمى بين كيبا ولونين، أملًا في حصد كافة الألقاب الممكنة هذا الموسم.

ولكن اتضح أن ريال مدريد يُعاني من أزمة في مركز حراسة المرمى، بعدما فشل لونين في إنقاذ فريقه أمام أتلتيكو مدريد في "ديربي العاصمة"، ليوّدع بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ16، بعدما خسر بنتيجة 2-4. لمطالعة التفاصيل من هنا.

واستقبل كيبا ثلاثة أهداف في مرماه في بطولة كأس السوبر الإسباني، رغم تتويج ريال مدريد باللقب على حساب برشلونة.