رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"بوسة".. كارول سماحة تطرح كليب أحدث أغنياتها

نشر
كارول سماحة
كارول سماحة

أعلنت الفنانة  كارول سماحة، عن طرح أحدث كليباتها وأغنياتها "بوسة"، منذ قليل.

كارول سماحة يطرح أحدث أغانيه:

وطرحت كارول سماحة، عن حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعدد من المنصات الإلكترونية الموسيقية.

 

youtube
 الفنانة كارول سماحة كليب بوسة

 

كلمات أغنية “بوسة” للفنانة كارول سماحة:

“على طريقتى حبيبى بَحبك واللى يحِبك أحِبهُ كمان على طريقتى ب أقول وب أدلع واللى يِدلع مُش خسران أنا بحبك وب أنانية أيوه ده عشق واصل ل جنون يعنى استحمل غيرتي شوية مانت عيونك أحلى عيون ليا طريقتي بقى طب بوسة بوسة بوسة بوسة مِن هِنا بوسة بوسة بوسة ياللا خُدها ب الهنا حالاً غمض….”

 

أغنية نسخة مني.. أعلنت الفنانة كارول سماحة عن طرح أغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي في تطبيق Instagram، وذلك في ظل انتظار جمهورها لها بعد تشويقها لهم بالبرومو الخاص بالأغنية.

أغنية نسخة مني

وأعلنت عن طرح الأغنية في 21 يونيو عبر قناتها الرسمية على YouTube ومنصات الموسيقى الإلكترونية، وسيتم طرح الأغنية كفيديو كليب تم إخراجه بواسطة بتول عرفة وصُوِّر في الأيام الماضية.

أغنية “قطار الساعة الواحدة”

أغنية نسخة مني
الفنانة كارول سماحة

أغنية نسخة مني

يذكر أن كارول سماحة قد طرحت أغنية “قطار الساعة الواحدة” في شهر مارس الماضي كجزء من ألبومها الجديد “الذهبي”، وهي من كلمات الشاعر الفلسطيني محمود درويش، وألحان تيسير حداد. وتتحدث موسيقى ألبوم “الذهبي” عن أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية.

يعتمد ألبوم كارول سماحة الجديد “الذهبي” على كلمات الشاعر الفلسطيني محمود درويش وألحان الملحن الفلسطيني تيسير حداد، ويهدف إلى إعادة قضايا الوحدة العربية والهوية إلى الغناء العربي.

تفاصيل الألبوم

وتتضمن الألبوم 12 أغنية تتحدث عن قضايا تخص وتهم أي مواطن عربي يطمح إلى تحقيق واقع عربي أفضل للأجيال الجديدة.

وتعد الأغنية الأولى من الألبوم بعنوان “ستنتهي الحرب” نموذجًا لرؤية صناع الألبوم، حيث تدعو إلى نفذ الخلافات والصراعات والحروب الداخلية المشتعلة في البلاد العربية خلال السنوات الماضية.