رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارول سماحة تستعد لطرح أحدث كليباتها الغنائية "بوسة"

نشر
الأمصار

بدأت النجمة اللبنانية كارول سماحة، الترويج لأحدث أعمالها الغنائية اللتى تحمل اسم "بوسة" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشفت عن صور من كواليس الكليب، الذي ستطرحه خلال الأيام المقبلة.

 

 

وأحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً، حفلاً غنائياً في لبنان، وقدمت خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها الذى تفاعل معها وردد كلمات أغنياتها.

 

وطرحت النجمة كارول سماحة في ألبومها الجديد "الذهبي" الذي أطلقته تحت شعار "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية"، العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

 

وكانت آخر أعمال كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها "إجازة" والتى قدمت من خلالها جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وهى من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.

 

كارول سماحة: من الصعب الاحتفال بأعياد الميلاد وأهلنا بغزة يُقتلون


تحدثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن قرب قدوم احتفالات أعياد الميلاد.

وكتبت كارول سماحة في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “العيد هذه السنة صعب... صعب نحتفل بوقت أطفالنا وأهلنا بغزة عم يتعرضوا لمدابح علنية قدام عيون العالم والكل ساكت”.

 

 

كارول سماحة تهنىء السعودية بفوزها بتنظيم "إكسبو 2030"


بعثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، تهنئة إلى المملكة العربية السعودية، بفوزها بتنظيم نسخة معرض إكسبو 2030.

وكتبت كارول سماحة في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “مش غريب على المملكة العربية السعودية الفوز والنصر.. مبروك للمملكة استضافة #اكسبو_السعودية2030 مبروك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مبروك لولي العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، القائد اللي نجح برؤيته وحكمته يخلّي بلده محط أنظار كل العالم”.

 

كارول سماحة: مجازر غزة أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية للأبد


استنكرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي والمجازر التي يقوم بها على قطاع غزة ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن هذه الجرائم أثبتت للعالم أجمع أن الإسرائيليين أسوأ من النازيين.

وكتب كارول سماحة، عبر حسابها على منصة ×: "مجازر غزة والجرائم اللي عم ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من سنين أثبتت للعالم كله إن الإسرائيليين أسوأ بكتير من النازيين، وأحداث 7 أكتوبر أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية المتصهينة اللي بتدعي حماية حقوق الإنسان.. تحت أعين الجميع وللأبد".