رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يحصد جائزة جلوب سوكر لأفضل ناد في الشرق الأوسط

نشر
الأمصار

تسلم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، جائزة أفضل ناد في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل دبي جلوب سوكر، في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، والذي أقيم مساء اليوم بدولة الإمارات العربية.‏

 

 

وحصد الأهلي الجائزة، بعدما توج بخمس بطولات هي: دوري أبطال إفريقيا، والدوري المحلي، وكأس مصر، ولقبي السوبر المحلي، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب في فبراير/ شباط الماضي، وفوزه بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية بالسعودية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

ويعد التتويج بجائزة جلوب سوكر الثاني للأهلي، حيث سبق أن تسلم ‏الخطيب جائزة نادي القرن في إفريقيا، والأكثر تتويجا بالألقاب في الشرق ‏الأوسط، في عام 2020.

وعبر الخطيب، عن سعادته البالغة بحصد ناديه للقب أفضل ناد في الشرق الأوسط المقدمة من جلوب سوكر.

وقال الخطيب خلال تسلمه الجائزة، إنه يتوجه بالشكر لدولة الإمارات على حسن الاستقبال والضيافة، ومؤسسة دبي جلوب سوكر والقائمين على الجائزة.

كما وجه الخطيب الشكر لكل من صوت للأهلي في هذه الجائزة ومنحه حقه، مشددا على أنه يهدي هذه الجائزة لجماهير ناديه صاحبة الفضل في كل شيء.

كوكا لاعب وسط الأهلي المصري يجري أشعة للاطمئنان على الإصابة

واصل أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي عقب اصابته في أربطة ‏القدم.

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق أن اللاعب سوف يجري أشعة مطلع الأسبوع ‏المقبل؛ للوقوف على آخر تطورات حالته وتحديد المرحلة الجديدة من العلاج.‏

وكان كوكا قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة ‏حاليا في كوت ديفوار.‏

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش، بمشاركة عدد كبير من لاعبين قطاع الناشئين، في ظل غياب اللاعبين الدوليين ‏المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.‏

ويستكمل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد شباب بلوزداد الجزائري خلال الشهر القادم في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري خارج الديار خلال شهر فبراير القادم في إطار مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته في غياب 7 من لاعبيه لتواجدهم مع منتخب مصر الذي يخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية  وهم ياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية و محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم .