رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كوكا لاعب وسط الأهلي المصري يجري أشعة للاطمئنان على الإصابة

نشر
الأمصار

واصل أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي عقب اصابته في أربطة ‏القدم.

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق أن اللاعب سوف يجري أشعة مطلع الأسبوع ‏المقبل؛ للوقوف على آخر تطورات حالته وتحديد المرحلة الجديدة من العلاج.‏

وكان كوكا قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة ‏حاليا في كوت ديفوار.‏

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش، بمشاركة عدد كبير من لاعبين قطاع الناشئين، في ظل غياب اللاعبين الدوليين ‏المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.‏

ويستكمل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد شباب بلوزداد الجزائري خلال الشهر القادم في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري خارج الديار خلال شهر فبراير القادم في إطار مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته في غياب 7 من لاعبيه لتواجدهم مع منتخب مصر الذي يخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية  وهم ياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية و محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم .

كما يفتقد الأهلي أيضًا خلال الفترة الحالية لـ بيرسي تاو والمالي آليو ديانج والتونسي على معلول نظرًا لتواجدهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وفي سياق متصل استقر النادي الأهلي على خوض معسكر خارجي في الإمارات بداية من 20 يناير الجاري، وذلك استغلالا لفترة التوقف في الوقت الحالي بسبب منافسات كأس الأمم 2023.

ويبحث النادي الأهلي عن الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة حيث يطمح بعد نهاية فترة التوقف في مواصلة أدائه القوي على المستوى المحلي وكذلك الإفريقي.

ودعم النادي الأهلي صفوفه بصفقتين في الميركاتو الجاري، حيث تعاقد مع وسام أبو علي، وكذلك عمر كمال عبد الواحد في إطار رغبته في تدعيم صفوف الفريق بناء على رغبة فنية من جانب السويسري مارسيل كولر.