رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ستيفن جيرارد يمدد عقده مع الاتفاق السعودي

نشر
الأمصار

رجحت تقارير صحفية بريطانية استمرار المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني الحالي لفريق الاتفاق السعودي، في منصبه بعد الاتفاق على مد العقد لمدة عامين قادمين.

ووفقاً لموقع "The Athletic"، فإن جيرارد اتفق مع إدارة النادي الشرقي خلال اجتماع في الأيام الماضية على تجديد عقده عامين إضافيين مع منحه المزيد من الصلاحيات.

وتولى جيرارد البالغ من العمر 43 عاما والمدرب السابق لناديي وأستون فيلا الإنجليزي رينجرز الأسكتلندي تدريب الفريق الاتفاقي في يوليو الماضي بموجب عقد يمتد حتى عام 2025.

وقاد الإنجليزي جيرارد فريق الاتفاق خلال 21 مباراة منها 19 بالدوري السعودي، و2 في كأس خادم الحرمين الشريفين، وحقق 7 انتصارات وتعادل 7 مرات وخسر مثلهم.

ويحتل نادي الاتفاق المركز الثامن برصيد 25 نقطة بعد مرور 19 جولة من الدوري السعودي للمحترفين.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول السابق لاعب فريق الاتفاق السعودي الحالي، سيجري محادثات مع مدربه ومواطنه ستيفن جيرارد، لبحث إمكانية الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وفاجأ اللاعب الدولي الإنجليزي الجميع برغبته في الرحيل عن الدروي السعودي بعد 6 أشهر فقط قضاها مع فريق الاتفاق، حيث يبدو أنه قد غير رأيه، مع وجود تقارير متعددة تربطه بالرحيل عن الاتفاق هذا الشتاء.

وأكد الصحفي البريطاني الموثوق بن جاكوبس أنه من المقرر أن يلتقي اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا مع المدير الفني ستيفن جيرارد والمدير الرياضي مارك ألين لإجراء مناقشات وجهًا لوجه في 14 يناير.

وعلى الرغم من الاهتمام المعلن من الدوري الإنجليزي الممتاز، يُعتقد أن النادي السعودي سيتمسك بثباته في أي مفاوضات لهندرسون، حيث من غير المرجح أن يتم البيع الدائم نظرًا للرسوم التي سيطلبها الاتفاق.

هندرسون يفسخ عقده مع الاتفاق السعودي ويقترب من أياكس الهولندي

كشفت تقارير صحفية انجليزية اليوم الأربعاء آخر التطورات حول مستقبل جوردان هندرسون نجم وسط الاتفاق السعودي، ورحيله خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية وعودته للقارة العجوز عبر بوابة أياكس أمستردام الهولندي.

وأكدت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن جوردان هندرسون قد فسخ عقده مع نادي الإتفاق السعودي ويقترب من الإنضمام لنادي أياكس الهولندي.

وأضافت "ذا أتلتيك" ان اللاعب الإنجليزي توصل لاتفاق مع ناديه السعودي حول فسخ العقد، وأن الاتفاق تم بين الطرفين بالفعل وأنهما يسيران قدمًا في إجراءات فسخ العقد بينهما، مشيرًا إلى أن صاحب الـ33 عامًا توصل لاتفاق بالفعل مع ناديه الجديد وهو أياكس أمستردام الهولندي.

وتابعت ، قرر جوردان هندرسون، قائد نادي الاتفاق السعودي، الرحيل عن صفوف الفريق وفسخ عقده مع ناديه السعودي بعد ستة أشهر فقط بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.