رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل Succession يحقق جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل الإيمي

نشر
 مسلسل SUCCESSION
مسلسل SUCCESSION

حقق الموسم الرابع والأخير، من مسلسل SUCCESSION، جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل الإيمي بنسخته الـ ٧٥.

يقام حاليا حفل جوائز إيمي الـ75 على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية، وتعد هذه الجائزة الثالثة للمسلسل حتى الآن في السباق، بعد أن حصد الكاتب جيسي أرمسترونج، على جائزة أفضل كتابة وحصد النجم العالمي ماثيو ماكفادين، جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن نفس المسلسل.

مسلسل "Succession" يحصل على عدة ترشيحات في جوائز الجولدن جلوب

حصل مسلسل "Succession"، على عدة ترشيحات في "جوائز الجولدن جلوب" في دورته الـ81، ومن هذه الترشيحات استطاع العمل في اقتناص 4 جوائز من أصل الـ 9 ترشيحات.

وهذه الجوائز:

أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي - ماثيو ماكفادين

أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي - كيران كولكين

أفضل ممثلة في مسلسل درامي – سارة سنوك

أفضل مسلسل درامي.

مسلسل Succession من بطولة كل من: بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد.

يدور مسلسل Succession حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى عن الشركة.

أسباب تفوق فيلم "Oppenheimer" على "Barbie" في جوائز جولدن جلوب

انصب اهتمام العالم كله، هذا الصيف، على الاختلاف في جودة الفيلمين، ولا سيما فيلم "Oppenheimer وBarbie"، أو "Barbenheimer" ، كما كان يُطلق عليهما، ولكن بطرحهما في نفس اليوم كانت الأزمة، التي واجهت أبطال العملين ووضعتهم في منافسة واضحة مع بعضهما البعض، حيث تم إصدارهما في 21 يوليو 2023.

ومع منع عرض فيلم Oppenheimer في عدد من الدول حول العالم بسبب قصته التي "تمس" بشكل واضح دولة اليابان التي وافقت في النهاية على عرضه في خلال الفترة المقبلة، والتي تعد واحد من أهم وأكبر أسواق السينما في العالم، تمكن فيلم Barbie من الفوز في سباق شباك التذاكر، حيث حقق مليارًا و441 مليون دولار عالميًا، أمام 952 مليون دولار لـOppenheimer.

ومع بداية موسم الجوائز سيطر الثنائي Barbenheimer على أكبر عدد من الترشيحات أمام الأفلام العالمية التي طرحت على مدار العام الماضى 2023، ولكن فيلم Oppenheimer استطاع أن يصبح "الحصان" الفائز أمام فيلم Barbie، مع فوزه بـ148 جائزة عالمية من أصل 270 ترشيحا، أمام 78 فوزا من أصل 277 ترشيح لفيلم Barbie.