رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سبب تغير ملامح أحمد السقا في مسلسله الجديد «جولة أخيرة» (فيديو)

نشر
الفنان المصري أحمد
الفنان المصري أحمد السقا

جدل واسع أثاره التغيير الذي طرأ على ملامح الفنان المصري أحمد السقا، في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد طرح الإعلان الترويجي لمسلسله الجديد "جولة أخيرة" والمقرر عرضه قريبا.

وفي أحدث حلقات برنامج "قعدة مع مادلين" الذي يبث عبر قناة (الحدث اليوم)، استضافت الفنانة والإعلامية اللبنانية مادلين طبر، خبير التأهيل الجسماني وأخصائي التغذية سيد منشاوي، والذي كشف بدوره عن أسباب توهّم البعض أن رقبة الفنان المصري أحمد السقا أصبحت أقصر.

وقال خبير التأهيل الجسماني وأخصائي التغذية سيد منشاوي، خلال البرنامج، إن هذا التخيل هو نتيجة تدريب أحمد السقا لعضلة الكتف، والتي تضخمت لدرجة أنها ظهرت معها رقبته كأنها قصيرة.

وتحدث خبير التأهيل الجسماني وأخصائي التغذية سيد منشاوي، عن استخدام الرياضة للخروج من الاكتئاب خاصة بعد القيام بمجهود، قائلا إن الخبز والزيوت المهدرجة والتي تدخل في صناعة الأجبان والسمن، تؤدي إلى حالة مزاجية سلبية بعكس الأرز الذي يرفع من المزاج الإيجابي.

يذكر أن الفنان أحمد السقا ينتظر عرض مسلسل "جولة أخيرة" ويشاركه البطولة نجم الكوميديا أشرف عبدالباقي، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبو اليزيد، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويتكون من 9 حلقات.

استعدادًا لعرضه.. طرح البوستر الرسمي الثاني لـ مسلسل جولة أخيرة قريبًا

طرحت الشركة المنتجة الصباح إخوان البوستر الثاني لمسلسل جولة أخيرة بطولة للنجم المصري أحمد السقا، ليكون "السقا" أول ممثل عربى يتواجد على منصة امازون العالمية.

مسلسل «جولة أخيرة»

أحداث مسلسل جولة أخيرة

والمسلسل تدور احداثه حول  شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض حصريًا يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

أول مسلسل على منصة أمازون

ويفتح مسلسل جولة اخيرة سوقًا جديدًا للأعمال الفنية المصرية والعربية خلال نافذة عرض عالمية مثل أمازون لم تكن موجودة في السوق المصري والعربي خلال السنوات الماضية، ومع عرض مسلسل جولة أخيرة على المنصة سيكون هناك مجال لعرض أعمال لنجوم مصريين وعرب خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلًا من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامي، علي صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، ضيفة الشرف حنان مطاوع.

مشاركة أحمد السقا في رمضان 2024

جدير بالذكر إنه سيخوض أحمد السقا الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 بمسلسل درامي جديد والذي يحمل إسم العتاولة بمشاركة الفنان طارق لطفي.