رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد حفل «joy awards 2024» في السعودية

نشر
حفل joy awards 
حفل joy awards 

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، السبت، عن تفاصيل حفل Joy Awards 2024 باللغة العربية، داعيًا الجمهور العربي إلى المشاركة في اختيار نجومهم المفضلين.

حيث إن حفل joy awards هو حدث سنوي يقام في المملكة العربية السعودية، ويكرم الإنجازات في الموسيقى والأفلام والتلفزيون والرياضة والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

يتم اختيار النجوم المفضلين وأعمالهم لعام 2023 لحفل توزيع جوائز Joy Awards في 5 فئات هى: "السينما، الموسيقى، المؤثرين، الرياضة، المسلسلات".

ويقام حفل توزيع جوائز Joy Awards في العاصمة السعودية الرياض، وتمنح الجوائز من قبل الهيئة العامة للترفيه بناءً على تفضيلات الجمهور.

حيث تم تحديد موعد حفل Joy Awards 2024 في المملكة العربية السعودية في نهاية شهر يناير 2024.

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن يوم حفل توزيع جوائز Joy Awards وتوقيته الدقيق، ولكن من المتوقع أن يكون مشابهًا للعام الماضي، حيث أُقيم حفل Joy Awards 2023 في 21 يناير وتم نقله عبر قنوات MBC.

بالنسبة لعملية التصويت على جوائز Joy Awards 2024، بدأت عملية التصويت في نوفمبر 2023، حيث دعا رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، الجمهور للاستفتاء على الأفضل في السينما والموسيقى والرياضة والمؤثرين والمسلسلات.

ويتم التصويت عبر تطبيق "Joy Awards" بخطوات بسيطة، "تحميل التطبيق، تسجيل الدخول، اختيار المرشحين في الفئات المختلفة".

نانسى عجرم تقرر وقف الغناء فجأة بحفلها في السعودية.. تفاصيل

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام مقطع فيديو لحفل الفنانة نانسى عجرم في السعودية حيث تقرر وقف الغناء فجأة وذلك بسبب معجبة طلبت التقاط صورة معها.

وعلقت نانسي عجرم خلال الحفل : لا أحب الكسفة لأحد. وطلبت من الأمن ان يسمحوا للمعجبة بالدخول إلى المسرح حتى تلتقط صورة معها.
وتستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 14 من شهر فبراير القادم، ضمن احتفالات عيد الحفل، وذلك داخل أحد أشهر أماكن السهر بأربيل العراق.

وبدأت الشركة المنظمة  فى الترويج للحفل بطرح التذاكر بأكثر من فئة، فيما طرحت أيضا البوستر الدعائى للحفل على عدد من المنصات الاجتماعية ..

تعاقدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع  أكبر ناشر للموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اتفاقية نشر فنية تغطي كامل الكتالوج والأرشيف الغنائي الخاص بها.

وتتولى بوب ارابيا حقوق النشر الفني لأعمال شركة "ان تو ميوزيكا"، شركة الإنتاج التي تتولى كافة إنتاجات نانسي عجرم، بحيث تغطي الصفقة الجديدة الكتالوج الغنائي الكامل للنجمة اللبنانية، من بينها ألبومات "يطبطب ودلع" و"نانسي 10" وجميع الأعمال الغنائية المستقبلية.

كما تشمل الاتفاقية بين نانسي وبوب ارابيا أن يتم تمثيل "ان تو ميوزيكا" التي تتولى إنتاج أعمال عجرم، في جميع أنحاء العالم من خلال "منصة اسمع"، التابعة لبوب ارابيا، الكيان المعني بإدارة الحقوق الفنية للأغاني وتمنح تراخيص حقوق الأداء والحقوق المجاورة.