رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تسببت في مصرع شخصين.. القضاء يصدم الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن

نشر
الفاشينستا الكويتية
الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن

أخفقت مساعي الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن في تجاوز محنتها، المتمثلة في تسببها في مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين العام الماضي.

ورفضت محكمة كويتية الإفراج عن الفاشينستا فاطمة المؤمن، في قرار اتخذته دائرة الجنح المستأنفة، الخميس، مع استدعاء ضابط مباحث في جلسة بتاريخ 25 يناير الجاري.

ويعود الحادث إلى فجر يوم الخميس الموافق 24 أغسطس الماضي، حينما وقع حادث مروري عند تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، نتج عنه وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين، وتبين من المعاينة أن مرتكبة الحادث هى الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن، التي كانت تقود سيارتها بسرعة كبيرة، وكسرت الإشارة الحمراء.

بعد إلقاء القبض عليها وتقديمها للمحاكمة، وجهت لها محكمة الجنح الكويتية 10 تهم دفعة واحدة، منها القيادة تحت تأثير المشروبات الروحية، والقتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وتجاوز السرعة، وكسر الإشارة الحمراء، وإلحاق الضرر بممتلكات الغير والممتلكات العامة.

وعوقبت الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن، في 25 أكتوبر الماضي، بالحبس 3 سنوات وسحب رخصتها لمدة سنة، وحاولت منذ هذه اللحظة إلغاء العقوبتين الموقعتين عليها، في أمر باء بالفشل مؤخرا.

«الفاشينستا فاطمة المؤمن».. طلب إلغاء حكم الحبس

وشهدت قضية الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن تطورات جديدة، حيث طالبت باستعجال جلسة الاستئناف بعد تحديدها في 14 يناير 2024.

وطالبت الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن، بحسب وسائل إعلام كويتية بإلغاء حكم حبسها 3 سنوات وسحب الرخصة لمدة سنة.

فاطمة المؤمن، فتاة كويتية، من مواليد 1993، وحاصلة على شهادة في الهندسة المعمارية، لكنها عملت خبيرة تجميل، الأمر الذي منحها شهرة واسعة.

نقل الفنانة المصرية ياسمين رئيس إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين رئيس لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث نشرت عبر استورى حسابها بموقع انستجرام صورة لها من المستشفى دون الكشف عن تفاصيل الأزمة التي تعرضت لها.

وفى سياق آخر قاربت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض" الذي يشاركها في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح وتأليف وإخراج جيلان عوف.

وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

وظهرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل "نصي التاني" مع على ربيع والذي تم عرضه مؤخراً، والعمل يشارك في بطولته محمود البزاوي، ومحمد محمود، وسلوى عثمان، وإيمان سيد، وياسمين عمر، وإخراج عمرو صلاح، وشارك كضيوف شرف خلال الحلقات كلاً من: ميرنا نور الدين، بسنت شوقى، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وفاء عامر، ثراء جبيل، جيلان علاء.

وقدمت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، آخر أعمالها في السينما، فيلم "أنا لحبيبي" الذي عرض في موسم عيد الحب الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.