رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء مسلسل Our Flag Means Death بعد طرح الموسم الثاني في 2023

نشر
لقطة من مسلسل Our
لقطة من مسلسل Our Flag Means Death

قررت شبكة HBO Max إلغاء مسلسل Our Flag Means Death بعد طرح الموسم الثاني من العمل في أكتوبر من العام الماضي 2023، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان قد أشار مخرج العمل المخرج تايكا وايتيتي وأحد أبطال العمل أن الموسم الثاني من مسلسل Our Flag Means Death سيكون الأخير، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، قال وايتيتي: "إن الموسم الثاني من كوميديا القراصنة بدا وكأنه "نهاية طبيعية" لقصة الشخصيتين الرئيسيتين في المسلسل، إد وستيف".

وأصدرت الشبكة بيانا حول المسلسل حيث أشارت مؤكدة: "على الرغم من أن أننا لن نقدم موسما ثالث من Our Flag Means Death، إلا أننا فخورون جدًا بالقصص المبهجة والمرحة التي قام المبدعون بها ديفيد جينكينز، وتايكا وايتيتي، وريس داربي، وجاريت باش، ودان هالستيد، وآدم ستاين، وأنطوان الدويهي وجميع الممثلين وطاقم العمل الرائعين، كما أننا نشكر المتابعين المتفانين الذين احتضنوا هذه القصص وقاموا ببناء مجتمع رائع وشامل يحيط بالمسلسل".

تايكا وايتيتى: أعتقد أن الموسم الثانى من مسلسل Our Flag Means Death هو الأخير

واقترح المخرج العالمى تايكا وايتيتي أن الموسم الثاني من مسلسل Our Flag Means Death سيكون الأخير، ووفقًا للتقرير الذي نشر على موقع "nme"، قال وايتيتي: "إن الموسم الثاني من كوميديا القراصنة بدا وكأنه "نهاية طبيعية" لقصة الشخصيتين الرئيسيتين في المسلسل، إد وستيف"، متابعًا "فقط لأنني أشعر أنهم مروا بالكثير ثم انتهى بهم الأمر في هذا المكان الجميل بنهاية سعيدة".

ومضى وايتيتي ليصف مسلسل Our Flag Means Death بأنه مسلسل خاص، مضيفًا حيث صرح قائلا:" أنا أحب المسلسل كثيرًا وربما يمكنه الاستمرار بدون ريس وأنا، كما أننى أعتقد أن شخصية Blackbeard هي شيء أنا فخور به حقًا".

وعرض الموسم الثانى من مسلسل Our Flag Means Death على شبكة HBO، بداية من يوم 5 أكتوبر الماضى، وتكون الموسم الثانى من سلسلة Our Flag Means Death من 10حلقات تصل مدتها إلى 30 دقيقة، المسلسل بطولة كل من ناثان فؤاد، سامسون كايو ، فيكو أورتيز، إوين بريمنر، جويل فراي، مات ماهر، كريستيان نيرن، كون أونيل، جوز خان، ديفيد فاين، روري كينير، سامبا شوت، نات فاكسون، فريد أرميسن، وليزلي جونز.

وتدور سلسلة الكوميديا Our Flag Means Death حول مجموعة من المغامرات الحقيقية لقرصان يدعو Stede Bonnet في القرن الثامن عشر، حيث يصبح Stede قبطانًا لسفينة القراصنة Revenge، وبالتالي فأنه يكافح من أجل كسب احترام طاقمه الذى من المحتمل أن يكون متمردًا، ولكن تتغير حظوظ "ستيد" بعد مواجهة مصيرية مع الكابتن بلاكبيرد سيئ السمعة، حيث يحاول Stede والطاقم جمع سفينتهم معًا والبقاء على قيد الحياة في أعالي البحار.