رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "أبو نسب" يقترب من إيرادات 32 مليون جنيه

نشر
الأمصار

حصل فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام خلال الأسبوع الماضي، على إيرادات بلغت 9 ملايين و405 آلاف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 3 أسابيع منذ طرحه في السينمات المختلفة 31 مليونا و842 ألف جنيه.

 

 

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

وتدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

 

السيناريو من إعداد أيمن وتار، والإخراج من توقيع رامي إمام، ويتناول قصة طبيب أطفال، يجسد دوره محمد إمام، يعيش قصة حب مع شخصية "لايف كوتش" التي تجسدها ياسمين صبري.

" فيلم «أبو نسب» يشهد عودة تعاون ناجح بين محمد إمام وياسمين صبري في السينما، بعد مشاركتهما السابقة في أفلام "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018.

 

صاحبة أغنية “مخاصماك” تخوض أول تجربة تمثيلية لها


أعربت المطربة نوال عبد الشافي، صاحبة أغنية “مخصماك”، والتي حققت نسب نجاح مرتفعة، عن سعادتها بخوض أول تجربة تمثيلية بفيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوي.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم “عادل مش عادل”، قريبًا فى دور العرض السينمائية في مصر، والتي تشارك به صاحبة أغنية مخصماك.

وقالت نوال عبد الشافي فى تصريحات صحفية، إن النجاح الذي حققته من خلال أغنية مخصماك جعلها تحرص بشكل أدق على إختياراتها خلال الفترة القادمة لتستكمل التحدي.
أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن طرحه خلال شهر يناير المقبل في دور العرض المصري للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ شهرين وأصبح جاهزا للعرض.